إعلان

في الوقت القاتل.. إنبي يسقط أمام بيراميدز بقدم "قفشة"

08:18 م الجمعة 03 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

تصوير: علاء أحمد:

حقق فريق بيراميدز "الأسيوطي سابقًا" فوزًا قاتلاً على حساب إنبي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت ضمن الأسبوع الأول من مسابقة الدوري.

فوز بيراميدز جعله يتقاسم الصدارة مع أندية الإنتاج الحربي والمصري وسموحة، في المقابل خرج إنبي من المباراة بدون أي نقاط.

ومن المقرر أن يلعب بيراميدز أمام الإنتاج الحربي ضمن الأسبوع الثاني يوم الأربعاء المقبل، في المقابل يلعب إنبي أمام طلائع الجيش في نفس اليوم ضمن مباريات الجولة.

و بدأ بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من: عمرو حسام - علي فوزي - رامي صبري - صلاح سليمان - أحمد عبد العزيز - محمد أشرف روقه - حمدي فتحي - محمود قاعود - عبد الرحمن عامر - محمد بسيوني - عرفة السيد.

في المقابل، بدأ بيراميدز بتشكيل مكون من: مهدي سليمان - محمد رزق - محمد فتحي - عبد الله بكري - أحمد توفيق - علي جبر - عمر جابر - كينو - لوكاس ريبامار - رودريجينو - كارلوس إدواردو.

تفاصيل المباراة

بيراميدز ضغط على إنبي منذ بداية المباراة ليحصل على ضربة ركنية في الدقيقة الثانية من بداية المباراة يشتتها دفاع الفريق البترولي.

وفي الدقيقة السابعة، نفذ فريق إنبي ركلة ركنية إلا أن دفاع بيراميدز ينجح في تشتيب الكرة بعيدًا عن مرماه.

وبعد مرور 32، هدد محمد بسيوني مرمى بيراميدز بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن تمر الكرة أعلى المرمى.

وحاول الوافد الجديد في صفوف نادي إنبي محمد أشرف "روقة" تهديد مرمى بيراميدز بتسديدة قوية في الدقيقة 35 لكن تمر الكرة دون خطورة على المهدي سليمان حارس بيراميدز.

وكاد كينو يسجل هدف بيراميدز الأول في الدقيقة 62 بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء وسط غياب من مدافعي إنبي إلا أن الكرة تمر أعلى المرمى.

وفي الدقيقة 75، أهدر رامي صبري أخطر فرص المباراة بعدما أهدر كرة هدف أول لإنبي من أمام مرمى بيراميدز إلا أن المهدي سليمان ومدافعي بيراميدز نجحوا في تشتيت الكرة.

الدقيقة 79، كادت تشهد هدف أول لإنبي لكن العارضة حرمت الفريق البترولي من تسجيل الهدف الأول.

وفي الدقيقة 80، سدد عبد الرحمن عامر كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن المهدي سليمان يتألق ويبعد الكرة لتظل النتيجة سلبية.

وحصل عرفة السيد مهاجم إنبي في الدقيقة 87 على بطاقة حمراء بعد تدخله بدون كرة على لاعب بيراميدز ليلعب الفريق البترولي بـ10 لاعبين.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع أحرز محمد مجدي "قفشة" هدف لصالح بيراميدز من ركلة حرة مباشرة في مرمى فريقه السابق إنبي.

فيديو قد يعجبك: