إعلان

وضع استيكرات لتعريف المواطنين بمواعيد جمع القمامة في القليوبية

12:22 م الإثنين 23 يوليه 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم الإثنين، اجتماعا مع رؤساء المدن والأحياء، بحضور مديري إدارة مرور القليوبية والتموين والمواقف والنظافة والبيئة، لمتابعة توافر السلع الغذائية في منافذ وزارات التموين والدفاع والداخلية، وضبط أسعارها وكذلك متابعة انتظام حركة المرور ومواقف سيارات نقل الركاب وتعريفة النقل الداخلي، وكذلك متابعة النظافة.

واستعرض عشماوي خلال الاجتماع الإجراءات التى اتخذتها مديرية التموين لتوفير السلع الغذائية بشكل واضح للمواطنين في منافذ وزارات التموين والدفاع والداخلية، وضبط أسعارها.

كما وجه عشماوي رؤساء المدن بالتنسيق مع مديرية التموين لتنفيذ قرار الدكتور علي مصيلحي وزير التموين بإضافة المواليد بداية من 1 أغسطس 2018.

وخلال الاجتماع وجه عشماوي بمتابعة منظومة القمامة أولا بأول والحفاظ على المظهر الحضاري والاهتمام بتجميلها، مؤكدًا على أننا جميعا جئنا لخدمة المواطن ونعمل لصالحه وخدمته واجب علينا، ولا مكان للمقصرين بيننا مشددا على ضرورة تفعيل مبدأ الثواب والعقاب من أجل مصلحة العمل.

كما وجه عشماوي رؤساء المدن والمراكز بالتصدي لكافة أشكال الإشغالات المخالفة وعدم السماح باستغلال الشوارع وحرمان المواطنين من حقهم في السير الآمن بها، والعمل على تحقيق السيولة المرورية وتوفير الراحة للمواطنين والحفاظ على المظهر الحضاري للمحافظة.

كما وجه عشماوي رؤساء المدن والمراكز بوضع استيكرات توعية للمواطنين بالمواعيد المحددة لجمع القمامة بجميع الأماكن، وتحديد وتقسيم المدن إلى مربعات، وتحديد مسئول عن كل مربع مع توفير الاحتياجات الخاصة بالعمل لتنفيذ المهام المطلوبة، وتشكيل مجموعات عمل في جميع قري ومدن المحافظة تقوم بتجميع القمامة من المنازل، بالإضافة إلي وضع صناديق للقمامة في الشوارع والطرق والقضاء على تراكمات القمامة العشوائية التي توجد بالشوارع للحفاظ على المظهر الحضاري.

كما شدد عشماوي على المتابعة المستمرة مع مديرية الأمن والمرور وإدارة مواقف السيارات لسير وإنتظام العمل بالمواقف و إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال السائقين المخالفين و الغير ملتزمين بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان