إعلان

مارجريت عازر تهنئ السيسي والشعب بذكرى الفخر والاعتزاز "30 يونيو"

12:44 م الأربعاء 27 يونيو 2018

النائبة مارجريت عازر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند الشامي:

هنأت النائبة مارجريت عازر، وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، الرئيس عبدالفتاح السيسي، وشعب مصر؛ بالذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو المجيدة، ثورة الفخر والاعتزاز التي انتصر فيها الشعب وعبر عن إرادته الحرة وجسد ملحمة شعبية سجلها التاريخ بأحرف من نور لتدرس لأجيال وراء أجيال.

‎وأضافت عازر، في بيان، الأربعاء، أن المرأة المصرية لعبت دورًا عظيمًا خلال هذه الثورة جنبًا إلى جنب مع الرجال، وأثبتوا للعالم أجمع أنهم من يصنعون مستقبل بلدهم ويعيشون أزهى عصور الديمقراطية فالشعب هو الذي أنقذ مصر وعبر بها إلى بر الأمان من حكم جماعات متطرفة لا دين لها ولا وطن.

وتابعت: "ما زال يواصل الشعب كشف المؤامرات التي تحاك به من تلك الجماعات الإرهابية، والتي تزيد شعبنا الوفى تماسكًا ووحدة للحفاظ على الوطن وأمنه وأمانه واستقراره".

‎وأضافت عازر أن ثورة 30 يونيو نجحت، وحققت أهدافها الوطنية بإرادة الشعب الكاسحة، وبحماية قواتنا المسلحة لها، ولولا هذا لأصبحت مصر الآن ملاذا آمنًا للإرهابيين، وسيطرت الجماعة الإرهابية على الدولة، ولكن الشعب المصري العظيم لقنها درسا قاسيا، وأكد أن الولاء للوطن، أغلى من الحياة وبلد الأمن والأمان لن تكون أرضا يلوثها الخونة والإرهابيون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان