إعلان

إنجلترا تبحث عن التأهل.. فرصة أخيرة لبولندا وكولومبيا.. والسنغال تسعى لإعادة الأمجاد

11:21 م السبت 23 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة استكمال مباريات كأس العالم حيث من المقرر أن يقام عدد من المباريات الهامة في اليوم الحادي عشر بالمونديال والذي يقام في روسيا حتى 15 من الشهر المقبل.

إنجلترا × بنما

يبحث المنتخب الإنجليزي عن التأهل للدور الثاني من خلال الفوز على منتخب بنما حيث كان آخر تأهل للأسود الثلاثة في مونديال 2006.

المنتخب الإنجليزي بدأ مهمته بالفوز على المنتخب التونسي بهدفين مقابل هدف وحيد.

ورغم محاولات المنتخب الإنجليزي على مرمى المنتخب التونسي حيث أتيحت لهم 17 فرصة إلا أنهم لم يتمكنوا من التسجيل سوى مرتين.

في المقابل، يدرك منتخب بنما أنه في مهمة صعبة خاصة بعد الخسارة الثقيلة في المباراة الأولى أمام بلجيكا بثلاثة أهداف دون رد.

ويمتلك منتخب بنما ميزة تجعله قويًا إلا أنه يقابله نقطة ضعف وهو خط هجومه الذي سجل هدفين فقط في آخر سبع مباريات.

اليابان × السنغال

تعتبر مواجهة اليابان والسنغال حاسمة في إطار مباريات المجموعة الثامنة خاصة أن المنتخبين نجحوا في الحصول على النقاط الثلاث خلال مباراتهم الأولى.

المنتخب الياباني استطاع أن يفوز على المنتخب الكولومبي بهدفين مقابل هدف وحيد ليعوض إخفاقه في مونديال 2014 بعد الخسارة من النمر الكولومبي بهدف مقابل أربعة.

من جهتها، أظهرت السنغال ثقة كبيرة بعد الفوز على منتخب بولندا بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويسعى ممثل القارة السمراء إلى إعادة أمجاد مونديال 2002 بعدما بلغوا دور ربع النهائي.

بولندا × كولومبيا

استهل منتخبي كولومبيا وبولندا مشوارهما في المونديال بالخسارة من اليابان والسنغال.

ويسعى المنتخب البولندي إلى العودة لطريق الانتصارات خاصة أن رفاق روبرت ليفاندوفيسكي لم يحققوا أي فوزًا منذ كأس الأمم الأوروبية 2016.

المباراة ستكون لها طابع خاص عند مدرب منتخب بولندا آدم ناوالكا حيث لعب مباراته 34 والأخيرة بقميص بولندا ضد كولومبيا وكانت تلك أول مواجهة بين الفريقين وانتهت المباراة بفوز بولندا بنتيجة (4-1).

ويرغب منتخب بولندا في تحطيم رقمه السلبي عندما يخسر في مباراته الأولى يفشل في تخطي دور المجموعات حيث حدث ذلك في مونديالي 2002 و2006.

في المقابل، يتمنى المنتخب الكولومبي تصحيح مساره على حساب المنتخب البولندي حيث من المنتظر أن يشارك نجمه خامسي رودريجيز أساسيًا بعدما تواجد على دكة البدلاء في المباراة الماضية أمام اليابان قبل أن يتم الدفع به في أحداث الشوط الثاني.

فيديو قد يعجبك: