إعلان

الفنانون وزوجاتهم نجوم إعلانات رمضان .. حلمي ومنى مع أحمد زكي

03:38 م الثلاثاء 29 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

تسيطر الإعلانات بشكل لافت على المائدة الرمضانية هذا العام، والتي باتت لا تقل أهمية عن الدراما، ولوحظ ظهور بعض من ثنائيات الوسط الفني برفقة بعضهما في عدد من الحملات الدعائية

ويرصد مصراوي في السطور التالية أبرز الثنائيات التي ظهرت بإعلانات هذا العام.

أحمد حلمي ومنى زكي

ظهر الاثنان في إعلان مستشفى 500500 لعلاج السرطان بالمجان، والذي شارك في بطولته عدد من النجوم لعمل صدقة جارية للفنان الكبير أحمد زكي داخل المستشفى، ومنهم يسرا، عمرو سعد، محمد نجاتي، مُهجة عبد الرحمن، عبد العزيز مخيون، شيرين رضا، هند صبري، وفاء سالم، ونجله الفنان هيثم أحمد زكي، وإخراج تامر محسن.

يُذكر أن حلمي ومنى لم يجتمعا في أعمال فنية منذ فيلم "18" الذي أنتج عام 2011 وتناول بعض الحكايات عن ثورة يناير، وظهر كل منهما في قصة مختلفة من الفيلم.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

رغم ظهورهما سويًا في مسلسل "عزمي وأشجان" إلا أنهما حرصا على المشاركة في الحملة الإعلانية التابعة لمؤسسة مصر الخير، التي شارك فيها أيضًا بعض النجوم مثل بيومي فؤاد ومحمد حماقي ومحمد فراج وليلى علوي ودرة وغيرهم.

يُذكر أن "عزمي وأشجان" يشارك في بطولته كل من رجاء الجداوي، وسمير غانم وملك قورة ومحمود الليثي وبدرية طلبة ومحمد ثروت ونسرين أمين، وأحمد حلاوة ومحمد لطفي ونسرين طافش وبيومي فؤاد وتأليف أحمد محيي، ومحمد حمدي وإخراج إسلام خيري.

أحمد داود وعلا رشدي

منذ أن ظهرا قبل أشهر في حملة إعلانات لإحدى شركات الأجهزة الإلكترونية، وحققت الحملة نجاحًا كبيرًا وقتها، كرر الثنائي التجربة مرة أخرى وظهرا في حملة جديدة لنفس الشركة، وشاركهما في البطولة كل من الفنان محمد سلام ومحمد ثروت.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان