إعلان

مسؤول بمؤسسة مجدي يعقوب يكشف تفاصيل المركز الجديد للقلب

04:35 م الإثنين 07 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

قال الدكتور مجدي إسحاق، نائب رئيس مجلس أمناء والرئيس التنفيذي لمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، المركز الجديد للقلب بأسوان مكون من 300 سرير، تم تخصيص 120 سريرا منهم للعناية المركزة.

وعقد الدكتور مجدي يعقوب مؤتمرا صحفيا اليوم الإثنين؛ لإعلان تفاصيل المركز العالمي للقلب والأبحاث بمدينة أسوان الجديدة، بحضور وزير الإسكان مصطفى مدبولي، والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن.

وأضاف إسحاق، أن المركز سيكون مزودا بأحدث الأجهزة التشخيصية عالميا، وسيضم المركز 5 غرف للعمليات وكذلك 5 غرف للقسطرة القلبية، ومركزا للأبحاث على أعلى مستوى.

وأوضح أن المركز يضم كذلك مركزا للتعليم والتدريب ومركزا آخر للابتكارات والإبداع، فضلا عن مركز لعقد المؤتمرات الطبية العالمية، مشيرا إلى أن أهمية المشروع ترجع إلى أنه سيقوم بتوفير الخدمات والتعليم والتدريب جنبا إلى جنب مع الطاقة المتجددة صديقة البيئة وهذا كله سيعود بصفة عامة على المصريين وأبناء الصعيد بصفة خاصة.

وذكر أنه تم اختيار اثنين من أكبر دور الهندسة العالمية، وهما شركة فوستر وشركاه وشركة دار الهندسة للاستشارات الهندسية لتصميم المركز الذي سيتم بناءه وتشغيله كمركز صديق للبيئة بأحدث المواصفات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان