إعلان

افتتاح ميدان باب الشعرية بعد تطويره بتكلفة 160 ألف جنيه

02:48 م الخميس 29 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:
طالب المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، رؤساء الأحياء برفع كفاءة وتطوير الميادين التابعة لكل حي من حيث العناية بالمسطحات الخضراء وتقليم الأشجار وتهذيبها وإعادة طلاء الجدران والحوائط بها، مع إزالة آثار التشوهات والتأكد من صلاحية أعمدة الإنارة وعملها بكفاءة مع إحكام غلق الفتحات بها وعدم خروج أي أسلاك منها بالاضافة إلى ترميم الحفر والمطبات واستعواض البلاطات المفقودة بالأرصفة.

وقال محافظ القاهرة، إن مشاركة المجتمع المدني والمواطنين بهذه الأعمال مهم للغاية؛ لضمان الحفاظ عليها.

وفي سياق متصل، افتتح اللواء خالد عقل رئيس حي باب الشعرية، ميدان باب الشعرية بحضور اللواء محمد أيمن عبدالتواب نائب المحافظ للمنطقة الغربية وأعضاء مجلس النواب عن الحي، وعدد من ممثلي الجمعيات الأهلية بالحي بعد الانتهاء من تطويره بتكلفة تقدر قيمتها 160 ألف جنيه، بالتعاون مع المجتمع المدني ممثلا في عدد من رجال الأعمال.

ونوه إلى أن أعمال التطوير شملت تركيب أرضيات رخام ودهان الأرصفة الداخلية والخارجية وطلاء أسوار الحديد وأعمدة الإنارة، مع رفع كفاءة المسطحات الخضراء والتغطية بالنجيل الصناعي.

وأضاف رئيس الحي، أن التطوير شمل إعادة ترميم تمثال الفنان محمد عبدالوهاب والذي تم بمعرفة عدد من المتخصصين بالفنون التشكيلية بوزارة الثقافة، بعد وفر قام الحي الخامات اللازمة لعملية الترميم، وزيادة المساحة المثلثة المحيطة بالتمثال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان