إعلان

موسى مصطفى: "إيه المشكلة في استخدام المدارس بالدعاية الانتخابية؟"

11:38 ص الأحد 25 فبراير 2018

موسى مصطفى موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:
قال موسى مصطفى موسى، المرشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، إنه لا يرى مشكلة في استخدام المدارس بالدعاية الانتخابية لأي مرشح؛ بشرط ألا يؤثر ذلك في سير العملية التعليمية بالمدرسة.

وأضاف موسى، لمصراوي، اليوم الأحد، أنه لا يتفق مع اللغط الدائر حول استخدام المهندس صلاح حسب الله، متحدث مجلس النواب، ورئيس حزب الحرية، إحدى المدارس بمنطقة التجمع للإعلان عن المرشح الذي سيدعمه في الانتخابات، متابعا: "الناس بتكبر المواضيع، وأحيانا تنظر إلى الأمور بطريقة مختلفة".

وكان حزب الحرية، عقد أمس السبت، المؤتمر العام السنوي له، بمدرسة "ليسيه بالزاك الدولية" بالتجمع الخامس، بحضور عدد كبير من أعضاء الحزب وأمناء المقرات الفرعية.

ووفق حسب الله، فإنه من المقرر أن يطلق الحزب حملة "مش لوحدك.. كلنا معاك"، الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، إضافة إلى إعلان خطة الحزب لدعمه.

وقال خالد حجازي، مدير عام إدارة القاهرة الجديدة التعليمية، في تصريح لمصراوي، أمس السبت، إن المدرسة لم تعلم الإدارة التعليمية باستضافتها للمؤتمر، مؤكدًا أنه لا استثناء من القرار للمدارس الدولية: "مفيش استثناءات كل المدارس سواء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان