إعلان

بعد الفوز على "عمال طنطا" 21-0.. مدرب "سندبسط": "كنا هنكسب 40"

04:12 م الخميس 22 فبراير 2018

فريق سندبسط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

شهدت محافظة الغربية، أمس الأربعاء، مباراة كرة قدم بين فريقي سندبسط، وعمال طنطا، في الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة للدوري الممتاز، القسم الرابع، بملعب الراجدية وانتهت بنتيجة 21/ 0.

وقال يوسف الأزهري، المدير الفني لفريق سندبسط، إن ما أثير منذ انتهاء المبارة، حول وجود اتفاق مع الفريق الآخر، لتحقيق فوز بفارق كبير، عار تمامًا عن الصحة، مضيفًا أن الفريق يتبع قرية صغيرة تابعة لمركز طنطا إلا أنه يوجد به لاعبين أقوياء ولهم تاريخ في اللعبة.

وأشار الأزهري في تصريحاته لـ"مصراوي" إلى أن فريقه أضاع 40 هدفًا آخرين، لم يتم تسجيلها، مضيفًا أن السبب يرجع لكون الفريق يضم لاعبين من الدوري الممتاز، والقسم الثاني والثالث، ولهم قدرات أعلى من الفريق الثاني الذي يضم لاعبين ناشئين غير مؤهلين للعب أمام فرقته، وهو ما أتاح لهم فرصة الفوز.

وأضاف الأزهري، أن الفريق يضم إبراهيم الحملاوي لاعب المقاولون السابق، وعلي حمدي، ومحمود عبدالحكيم ناشئين المنصورة، ومحمود أشرف من نادي الضبعة، وأحمد خضر من "قويسنا"، وأمين سليمان لاعب الضبعة اتحاد بسيون، وناشئي الاتحاد السابق، وأيمن سعيد من الضبعة، وإبراهيم صلاح من "فاقوس"، وإبراهيم صقر "طنطا" وعلاء حماد "الضبعة"، ومحمد فوزي الريس غزل المحلة 97 والفريق إعارة، وأحمد حمودة "السنطة".

وأشار إلى أنها لم تكن المرة الأولى، التي يفوز فريقه فيها بفارق أهداف كبير، مضيفًا أن الفريق لعب 9 مباريات فاز في 6 منها، بأهداف تتراوح بفرق بين 7 و21 هدفًا أمام عدد من الفرق الأخرى.

فيديو قد يعجبك: