إعلان

فاشيون جدد في إيطاليا يغرسون أشجارا لإصلاح لقب لموسوليني على جبل

10:21 م الإثنين 05 فبراير 2018

موسوليني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روما - (د ب أ):

يغرس ناشطون من الفاشيين الجدد أشجار صنوبر لإصلاح تكوين يشكل حروف لقب للديكتاتور الفاشي الراحل بينيتو موسوليني على جبل في شمال شرق روما ، بعد أن احترقت أشجار من هذا التكوين في الصيف الماضي.

وفي عام 1939، تم زرع نحو 20 ألف شجرة على جبل جيانو بشكل يجعلها تبدو من بعيد على هيئة حروف "DUX" "دي.يو.اكس" اللاتينية التي تمثل لقبا يعني "الزعيم".

وأتلف حريق غابات في أغسطس الماضي الشعار ، ولكن 200 عضوا من حزب "كازا باوند إيطاليا" أصلحوه أمس الأحد عبر غرس ألف شجرة، وفقا لما صرحت به متحدثة باسم الحزب لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) اليوم الاثنين.

ويبلغ طول الأشجار الجديدة حاليا نحو 40 سنتيمترا ، ما يعني "أنها سوف تستغرق بعض الوقت" قبل أن تظهر علامة "دوكس" مجددا من بعيد".

وقبل أن يخربه الحريق، كان من الممكن أن يظهر لقب موسوليني ،في أيام الأجواء الصافية، من أماكن بعيدة تصل إلى روما التي تبعد 100 كيلومتر تقريبا عن جبل جيانو.

يشار إلى أن الدفاع عن الأيديولوجية الفاشية أو إعادة بعث حزب فاشي هو أمر غير مشروع في إيطاليا ، ولكن شعار "دوكس" يعد أثرا من التراث الإيطالي.

ومن المتوقع أن يخوض مرشحون من كازا باوند الانتخابات العامة المقررة في 4 مارس المقبل في إيطاليا. وتظهر استطلاعات الرأي أن شعبية الحزب تزيد بشكل مريح عن نسبة 3% من أصوات الناخبين التي يحتاجها لدخول البرلمان للمرة الأولى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان