إعلان

"بدراوي" يكشف سبب دعوة "البدوي" لتيار إصلاح الوفد للعودة

03:57 م الجمعة 02 فبراير 2018

الدكتور السيد البدوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

قال فؤاد بدراوي، عضو مجلس النواب وسكرتير عام حزب الوفد السابق، إن دعوة الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، لأعضاء تيار الإصلاح جاءت بهدف التصالح ولم شمل الطرفين من جديد.

وأوضح بدراوي، في تصريح لمصراوي، أن لقاء أمس بين حزب الوفد وتيار الإصلاح، "مطمئن"، لافتًا إلى أن الأيام القادمة ستشهد انفراجة كبيرة وتقاربًا من أجل الوفد ومستقبله.

وعن حقيقة موافقة البدوي على عودة تيار الإصلاح في مقابل عدم ترشح بدراوي على منصب رئاسة الحزب، المقرر إجراؤها في أبريل المقبل، قال الأخير: "لم نتطرق إلى شروط للعودة، فهدفنا إعلاء مصلحة الوفد، كما أنني أعلنت في وقت سابق عدم خوضي الانتخابات على رئاسة الوفد، وأنا خادم للوفد في أي موقع".

وأضاف سكرتير عام حزب الوفد السابق: "انتهى اللقاء على المصالحة وإنهاء الخلاف، وعودة جميع المفصولين من الوفد، فالفترة المقبلة تحتاج إلى تضافر كل الجهود من أجل الوفد ومسيرته في المستقبل، وهو ما حرص عليه الجميع".

وبشأن اختيار البدوي لهذا التوقيت من أجل المصالحة، لفت عضو مجلس النواب، إلى عزم رئيس الحزب، ترك أثر طيب قبل انتهاء ولايته في رئاسة الحزب، والعمل على لم الشمل لتكون الأمور الداخلية في إطار التآخي والتوافق بحكم مسؤوليته عن البيت الوفدي.

واختتم بدراوي تصريحاته قائلًا: "سيصدر البدوي بيانًا بالأفكار المطروحة خلال النقاش، وحدث تشاور بشأنها".

كان مصدر وفدي لمصراوي، كشف لمصراوي، أمس الخميس، عن عقد اجتماع مغلق يجمع الدكتور السيد البدوي، رئيس الحزب، وفؤاد بدراوي، عضو اللجنة التشريعية ومؤسس تيار الإصلاح، بهدف عودة المفصولين من تيار الإصلاح للبيت الوفدي.

وأشار المصدر، إلى أن الاجتماع انتهى بالموافقة على عودة كامل أعضاء تيار الإصلاح للحزب مرة أخرى، في مقابل عدم ترشح بدراوي على منصب رئاسة الحزب المقرر إجراؤها في أبريل المقبل.

حضر الاجتماع ياسر الهضيبي، عضو الهيئة العليا للوفد، وأحمد السجيني، عضو الهيئة العليا للحزب، وسليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، بالإضافة إلى عصام شيحة، ومصطفى رسلان، ومحمود علي، من تيار إصلاح الوفد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان