إعلان

النواب يحيل "فرض رسوم قضائية جديدة" و"تصالح مخالفات البناء" للجان المختصة

12:23 م الأحد 28 يناير 2018

الدكتور على عبدالعال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

أحال الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، عددًا من مشروعات القوانين المقدمة من الحكومة إلى اللجان النوعية المختصة، في الجلسة العامة، اليوم الأحد.

وشملت المشروعات، مشروع الحكومة بشأن تعديل الرسوم القضائية والتوثيق، والذي أُحيل إلى اللجنة التشريعية الدستورية ومكتب لجنة الخطة والموازنة، ومشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن إصدار قانون لتنظيم التأمين التمويلي، إلى اللجنة الاقتصادية ومكاتب لجان الإسكان والتشريعية والخطة والموازنة.

وأحال عبد العال، قانون الحكومة بشأن إصدار الموارد المائية والري، إلى لجنة الزراعة والري ومكتب لجنة الشئون التشريعية والدستورية، ومشروع قانون الحكومة بشأن التصالح في بعض مخالفات البناء، إلى لجان الإسكان والخطة والموازنة والشئون التشريعية والإدارة المحلية.

وشملت أيضًا، مشروع قانون مقدم من النائب بدير موسى، و60 نائبًا آخر بشأن تنظيم إدارة الشئون القانونية بالجهاز الإداري بالدولة، إلى لجان الدفاع والخطة والموازنة والقوى العاملة والشئون التشريعة، ومشروع قانون مقدم من النائبة عبلة الهواري و60 نائبًا آخر بشأن إصدار الأحوال الشخصية، إلى اللجان الشئون التشريعية والدينية والتضامن والأسرة.

وأحال "عبدالعال" مشروع قانون مقدم من النائب عمرو صدقي و60 نائبًا آخر، بشأن تنظيم السياحة الصحية، إلى لجان السياحة والصحة والطاقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان