إعلان

"مصر العروبة" يشكو للوطنية للانتخابات رفض عمل توكيلات لـ"عنان"

12:20 م الأحد 14 يناير 2018

سامي عنان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

قدّم حزب مصر العروبة الديمقراطي شكوى للهيئة الوطنية للانتخابات، ضد مكتب الشهر العقاري بدمياط؛ لرفض تحرير التوكيلات للفريق سامي عنان، المرشح المحتمل في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال سامي بلح، الأمين العام لحزب مصر العروبة الديمقراطي، في بيان له اليوم الأحد، إن الواقعة بدأت حينما توجّه أحمد أبو علي، أمين عام الحزب بدمياط، لتوثيق توكيل للفريق سامي عنان، وفوجئ برفض المسئول عن تحرير التوكيلات تمكينه من ذلك.

وأضاف: "كان سبب الرفض عدم إدراج اسم الفريق سامي عنان لديهم وهو أمر غريب، مع إدراج اسم حمدين صباحي، على الرغم من عدم ترشحه لتلك الانتخابات".

وأوضح بلح أن الحزب سبق أن تقدم بشكوى للهيئة الوطنية للانتخابات، ضد مكتب عكاشة للشهر العقاري بالدقي لرفضه تحرير توكيلات أو إقرارات التأييد للفريق سامي عنان في انتخابات الرئاسة، بحجة عدم إدراج اسمه لديهم، ليتكرر ما وصفه بالمهزلة في الشهر العقاري بدمياط.

وتابع الأمين العام لحزب مصر العروبة الديمقراطي، أن ما يحدث يعد تعمدًا في عدم تمكين عنان، من الحصول على التوكيلات اللازمة لترشحه.

وأضاف: "أكرر مطالبتي للهيئة الوطنية للانتخابات بالتدخل على وجه السرعة لإنهاء تلك المهزلة التي لا تليق بالدولة المصرية وتسيء إليها أمام العالم كله".​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان