إعلان

بينهم عقيد شرطة.. 12 عميل بنك يتعرضون للسرقة على يد لص الفيزا كارد

01:34 ص الأحد 31 ديسمبر 2017

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

تعرض عقيد شرطة بقطاع أمن الموانئ التابع لوزارة الداخلية، لعملية نصب وسرقة داخل بنك بميدان ابن سندر، حيث استغل النصاب مشاجرة بين الضابط وموظف بالبنك وغافل عقيد الشرطة وسرق كارت الفيزا الخاص به، واستبدله بآخر مسروق.

كشفت مباحث القاهرة، تفاصيل الواقعة بعد تفريغ كاميرات المراقبة وتحريات المقدم محمد المعداوي، معاون أول بمباحث قسم شرطة الزيتون، تحت إشراف العميد حسام عبد العزيز، رئيس قطاع شمال القاهرة، والعميد نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل الواقعة التي بدأت ببلاغ لقسم الشرطة يفيد تعرض العقيد "حاتم.ع"، ضابط شرطة بقطاع أمن الموانئ للنصب والسرقة، أثناء مشاجرته مع موظف بأحد البنوك داخل بنك بميدان ابن سندر حيث قام بسرقة "فيزا كارت" من موظف مستغلا انشغاله بمشاجرة مع فرد أمن أحد البنوك بحدائق الزيتون.

ودلت التحريات أن سبب المشاجرة بين عقيد الشرطة وموظف البنك أثناء قيامه بسحب مبلغ مالي من ماكينة الصراف الآلي المتواجدة أمام البنك فأدخل الرقم السري الخاص به أكثر من مرة لكنه فوجئ بتعطلها، وأثناء استعلامه من موظف البنك عن سبب العطل حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وكان النصاب يقف بجوارهما.

استبدل المتهم النصاب الكارت الخاص بالضابط بكارت آخر باسم سيدة تُدعى "لبنى" وفي وقت لاحق وردت للضابط رسالة نصية على هاتفه المحمول تضمنت سحب مبلغ 8 آلاف جنيه من حسابه الشخصي.

ودلت التحريات وكاميرات المراقبة الخاصة بالبنك أن المتهم يدعى "محمد.ا"، 28 سنة، خريج كلية تجارة، فضبطه الأمن بعد 12 ساعة فقط من ارتكاب الواقعة.

وعثر الأمن بحوزة المتهم على سيارة كيا سيراتو مستأجرة و12 فيزا كارت بأسماء وبنوك مختلفة، و5800 جنيه، و4 كروت شحن هواتف محمول فئة 100 جنيه.

اعترف المتهم أمام الشرطة والنيابة بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة"، وأضاف أنه تمكن من سرقة 12 عميل بنكي بنفس الطريقة، وأن المضبوطات بحوزته من متحصلات نشاطه الإجرامي، وقررت النيابة العامة حبسه على ذمة التحقيقات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان