إعلان

3 قطع أراضٍ بالقاهرة تنتظر اجتماع "تنفيذي المحافظة" للتخصيص

01:36 م الأربعاء 20 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:

يناقش المجلس التنفيذي، لمحافظة القاهرة، اليوم الأربعاء، عددًا من الموضوعات، على رأسها المذكرات أرقام (4، 5، 6، 7)، والتي ينفرد مصراوي بنشرها، قبل جلسة الاجتماع.

وتحمل المذكرات أرقام 4، 5، 6، عنوان الإدارة المركزية لحماية أملاك الدولة، وتضمنت مذكرة رقم 4، تعديل الفقرة الثانية من المادة الأولى من قرار المحافظ رقم 1815 لسنة 2006، على قطعة أرض فضاء من أملاك الدولة الكائنة بشارع التحرير منطقة منشية جمال عبد الناصر من مجمع مدارس إلى مجمع مدارس ومركز شباب بنطاق حي حلوان بمسطح 6 آلاف متر مربع.

وتضمنت المذكرة رقم 5، تخصيص قطعة أرض من أملاك المحافظة بمساحة 60 فدانًا، الكائنة شمال شارع الياسمين وغرب محمود علي فهمي جنوب مدينة نصر، نطاق حي شرق مدينة نصر، لصالح الهيئة القومية للأنفاق لإقامة ورشة العمرة الجسيمة للخط الخامس من مترو أنفاق القاهرة الكبرى، كحق انتفاع بدون مقابل على أن تظل الأرض ملكًا للمحافظة.

وتضمنت المذكرة رقم 6، طلب تخصيص قطعة أرض من أملاك المحافظة بمساحة 690 مترًا، على شارع الزلزال بطريق عزبة الوالدة العمومي بمنطقة عين حلوان؛ لإقامة مركز علاج وتأهيل للمعاقين ذهنيًا؛ لصالح وزارة التضامن الاجتماعي كحق انتفاع بدون مقابل.

وتنتظر المذكرات العرض على المجلس التنفيذي؛ اليوم الأربعاء، لأخذ الموافقة، من المحافظ بشكلٍ نهائي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان