إعلان

وزيرة الهجرة: تنظيم معرض "مصر بتقربلك" في جميع دول العالم

06:18 م الخميس 14 ديسمبر 2017

نبيلة مكرم وزيرة الهجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:

أعربت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، عن سعادتها لافتتاح مؤتمر ومعرض الاستثمار العقاري "مصر بتقربلك"، المقام في أبوظبي، وتنظمه شركة "إكسبو ريبابليك" المتخصصة في تنظيم المعارض العقارية للمصريين والأجانب خارج مصر.

وقالت مكرم، وفقًا للبيان الصادر اليوم الخميس: "المعرض يدعو للفخر والتباهي بشباب مصر وقدراتهم على الترويج للفرص الاستثمارية العقارية في مصر بأحدث السبل المتاحة، ودعواتهم لعددٍ من كبرى الشركات الاستثمارية في مصر والإمارات لحضور المؤتمر"، مؤكدةً أنه يليق بمكانة وسمعة مصر، حيث مثل فرصة مهمة للتعريف بفرص الاستثماري العقاري بالدولة ودور وزارة الإسكان في مشاركتها مع القطاع الخاص في هذا الشق، بعد التعاون بين وزارتي الهجرة والإسكان ومؤسسات القطاع الخاص التي يديرها شباب من المصريين بالخارج.

جاء ذلك عقب افتتاح السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، والشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، والمهندسة راندة المنشاوي، وكيل أول وزارة الإسكان، والمهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان، مؤتمر ومعرض الاستثمار العقاري في أبوظبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، المنعقد تحت عنوان:"مصر بتقرب لك"، في الفترة من 14-16 ديسمبر 2017 بأرض المعارض.

ويهدف المعرض، لجذب المصريين المقيمين في دولة الإمارات، والأجانب للتعرف على الفرص العقارية والاستثمارية في جمهورية مصر العربية، وقد نجحت الشركة المنظمة في التعاقد مع كبرى شركات الاستثمار العقاري في مصر، حيث تم التعاقد مع نحو 16 شركة تطوير عقارى كبرى، لعرض مشروعاتها.

وحرصت وزيرة الهجرة، في بدء كلمتها، على عرض فيلم للعاصمة الإدارية والترويج لها والتعريف بما تشمله هذه العاصمة من مناحي استثمارية وتنموية كثيرة، حيث ستضم أكبر برج في أفريقيا وأحياء اقتصادية متعددة، فضلًا عن أكبر جامع وكنيسة، فضلًا عن الحديث على مدينة العلمين الجديدة وفرص الاستثمار بها.

وأضافت السفيرة نبيلة مكرم، أنه تم الاتفاق مع إدارة المعرض على أن تكون هناك استمرارية في تنظيمه في مختلف عواصم العالم، وخاصةً في العاصم المتواجد بها الجاليات المصرية، لتعريفهم بهذه الفرص، وما تقوم به بلدهم من جهود نحو تنمية حقيقة مستدامة، وعوتهم للمشاركة ودمجهم في هذه التنمية.

كما دعت وزيرة الهجرة، كل الجالية المصرية بالإمارات لزيارة المعرض والتعرف على فعالياته وأنشطته، والمعرفة بكل الفرص الاستثمارية المتاحة بمصر، مشيرة إلى وعي الوزارة بأهمية الاستثمارات العقارية لدى المصريين بالخارج، ورغبتهم في التملك والاستثمار في بلدهم الأم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان