إعلان

الأوقاف: تسليم المرحلة الأولى من مدينة الحرفيين بالغردقة يناير المقبل

12:05 م الأحد 03 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى:

أعلن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، تسليم المرحلة الأولى من مدينة الحرفيين بالغردقة يناير المقبل، في احتفالات محافظة البحر الأحمر بعيدها القومي.

وافتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أمس السبت، المعسكر التدريبي للأئمة بمدينة الغردقة، وتفقد عددا من المشروعات التجارية هناك.
وقال جمعة، في بيان له، اليوم الأحد، إن مدينة الحرفيين تبلغ تكلفتها الإجمالية 350 مليون جنيه، ويجري العمل بها الآن على قدم وساق.

وأشار وزير الأوقاف، إلى افتتاح مسجد "الدهار الكبير" بمدينة الغردقة، خلال احتفال محافظة البحر الأحمر بعيدها القومي، بتكلفة بلغت 20 مليون جنيه.

وتُعد مدينة الحرفيين، أكبر مدينة لتجميع الورش الحرفية بالغردقة، والتي من المقرر نقل جميع الورش الحرفية والصناعية من داخل الكتلة السكنية إليها، والتي يقام بها أول مدينة صناعية.

وتُقام مدينة الحرفيين التي تتولى مسئولية إنشائها هيئة الأوقاف المصرية، على مساحة 63 فدانا بهدف إعلان مدينة الغردقة خالية من جميع الورش الصناعية والحرفية، وتضم 750 ورشة ومحلًا تجاريا، تتراوح مساحاتها بين 50 إلى 70 مترا للمحل وتصل تكلفتها إلى 350 مليون جنيه، وتستوعب جميع الورش الموجودة بالغردقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان