إعلان

وزير التنمية المحلية يتابع حالات مصابي "الروضة" في مستشفيات الإسماعيلية (صور)

11:42 م الإثنين 27 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

أجرى الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، مساء اليوم الإثنين، زيارات ميدانية بمستشفيات الإسماعيلية، تفقد خلالها مصابي الاعتداء الإرهابي الذي تعرض له مصلو مسجد "آل جرير" بقرية الروضة في مدينة بئر العبد بشمال سيناء.

وكان اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، يرافقه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، استقبلا وزير التنمية المحلية في ديوان عام المحافظة، واصطحبوه إلى مستشفى الإسماعيلية العام، حيث كان في استقبالهم الدكتور سعيد السقعان وكيل مديرية الصحة وعدد من الأطباء وأطقم التمريض.

التقى الوزير المصابين وذويهم والبالغ عددهم 12 حالة فقط بعد تحويل حالتين إلى القاهرة، وخروج عدد آخر بعد تماثلهم للشفاء، واطمأن على استقرار حالاتهم الصحية.

وخلال الزيارة، أعرب وزير التنمية المحلية عن شديد استياءه من هذا الاعتداء الغاشم الذي راح ضحيته 305 شهداء وأصيب خلالها 128 من المواطنين الأبرياء.

وأكد الوزير أن دم هؤلاء الشهداء لن يضيع هباءً، مشيرًا إلى مصر بجيشها وشرطتها لم ولن تتوانى في ملاحقة بؤر الارهاب الأسود حتى يتم اقتلاعه من جذوره تمامًا، وأن ما حدث لم يزدنا إلا إصرارًا على القضاء تمامًا على الإرهاب.

كما أشاد المحافظ خلال الزيارة بروح التلاحم ووحدة صف الشعب المصري في مواجهة وإدارة تلك الأزمة.

وفي زيارة أخرى إلى مستشفى جامعة قناة السويس، التقى الوزير المصابين الذين يبلغ عددهم 34 حالة، ثم توجه إلى مستشفى هيئة قناة السويس صحبة الفريق أسامة ربيع نائب رئيس هيئة القناة للاطمئنان على حالات المصابين بالمستشفى.

وفي ختام الزيارة، عقد الوزير اجتماعًا مع محافظ الإسماعيلية، ومحافظ الوادي الجديد، في حضور الدكتور سعيد السقعان وكيل مديرية الصحة والسكان بالمحافظة، لمناقشة آليات وخطة استكمال منظومة علاج باقي الحالات، والتأكيد على توفير سبل الراحة والدعم اللازم لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان