إعلان

الإسماعيلي يعتمد الجهاز الفني الجديد.. والعيسوي يرفض الاستمرار

08:45 م الإثنين 10 يوليه 2017

الإسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن الإسماعيلي تعاقده مع المدير الفني الفرنسي سبستيان ديسابر لتولي القيادة الفنية للفريق في الموسم المقبل (2017-2018)، خلفًا للمدير الفني المؤقت أبو طالب العيسوي.

وانتظر النادي المباراة الأخيرة له في الدوري أمام الاتحاد السكندري، الاثنين، ليعلن عن الجهاز الفني الجديد، ونجح الفريق في تحقيق الفوز لاحتلال المركز الخامس في المسابقة.

وكان الإسماعيلي أكد أن مجلس إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان تعاقد مع صاحب الـ51 عامًا لمدة موسم، مع إمكانية التجديد لفترة ثانية (طالع التفاصيل).

واعتمد إبراهيم عثمان، المشرف العام على قطاع الكرة، تشكيل الجهاز الفني الجديد بقيادة سبستيان ديسابر.

وسيكون أبو طالب العيسوي مدربًا عامًا، ومحمد محسن أبو جريشة مدربًا مساعدا، والفرنسي بينمار متخصص للأحمال البدنية والقائم بأعمال الترجمة، وسعفان الصغير مدربا لحراس المرمى.

وقال العيسوي حول إمكانية استمراره للعمل كمدرب عام مع ديسابر عبر قناة "أون سبورت": "الإسماعيلي هو نادينا، ولا أريد الابتعاد عنه، فهو من صنع اسمي كمدرب، وأريده الأفضل دائمًا".

وتابع: "أريد العمل في مكان آخر لتحقيق نجاحات جديدة، وتحت أمر النادي بأي وقت إذا كان بحاجة لخدماتي، وأتمنى أن يعود الإسماعيلي لمكانته مجددًا، من أج المنافسة في البطولات الإفريقية".

وعلى الجانب الآخر، قال عثمان في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: "العيسوي مدرب كبير ونثق في قدراته الفنية، لذلك استمراره ضروري مع الجهاز الفنى الجديد لعلمه بكل صغيرة وكبيرة بالفريق".

جدير بالذكر أن العيسوي تولى قيادة الإسماعيلي خلفًا للتشيكي فرانز شتراكا، وخاض 10 مباريات مع الفريق، حقق خلالها الفوز في 6 مباريات، والتعادل في أربعة مباريات، ولم يتعرض الفريق لأي هزيمة.

فيديو قد يعجبك: