إعلان

مُسن ببولاق.. قتل صيدلي بسبب "جنيه إسبرين"

10:57 ص السبت 08 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كعادته توجه إلى الصيدلية الواقعة بمنطقة سكنه كلما شعر بـ"صداع" مطالبًا الطبيب بمنحه أقراص "الإسبرين"، تساعده في الشفاء، لكن السيناريو المعتاد تغير هذه المرة مع مُسن، وانتهى الأمر بجريمة قتل بسبب "جنيه".

تفاصيل تلك الجريمة دارت أحداثها بمنطقة مساكن كفر طهرمس ببولاق الدكرور، حيث تلقى العميد عبد الحميد أبو موسى، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود متوفٍ عقب نقله إلى مستشفى قصر العيني.

وكشفت التحريات الأولية للعقيد طارق حمزة، مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم هاني الحسيني، رئيس مباحث بولاق الدكرور، أن المجني عليه طبيب صيدلي يدعى عمرو 35 عاما، به آثار كسر بالجمجمة.

خلال دقائق معدودة، انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ لكشف ملابسات الجريمة من خلال سماع الشهود وبعض أصحاب المحلات المجاورة للصيدلية محل عمل الضحية.

تحريات الرائد طارق مدحت، معاون مباحث قسم بولاق الدكرور، توصلت إلى أن آخر من شوهد بالصيدلية قبل وقوع الجريمة كان طباخا يدعى "أحمد م."، 65 عاما، يتردد باستمرار على الصيدلية لشراء بعض العقاقير الطبية، ليصبح المشتبه به الرئيسي.

طوال 24 ساعة، عكف معاون مباحث بولاق الدكرور على جمع المعلومات للإجابة عن سؤال "ماذا دار بين الطباخ والصيدلي تلك الليلة؟"، والتي كانت نشوب مشادة كلامية بين الطباخ والصيدلي الشاب، بعدما أخرج من طيات ملابسه "جنيه" لشراء "2 شريط إسبرين" كما عتاد، وفوجئ بالصيدلي يمنحه شريط ونصف فقط "الدواء غلي يا حاج".

ومع رفض المُسن هذا الارتفاع، أعاد له "الإسبرين" فما كان من الصيدلي إلا أن رد له "الجنيه" واضعا إياه على "إستاند" لكنه سقط على الأرض بسبب الهواء، مما آثار غضب الطباخ، وأمسك بـ"سيخ حديدي" وتعدى به على الصيدلي محدثا إصابته بشرخ في الجمجمة ونزلف داخلي، أودى بحياته.

وتمكن رجال المباحث تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، من ضبط المتهم، الذي أقر بارتكاب الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء هشام العراقى، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان