إعلان

مارثون رياضي للفئات الخاصة وأطفال التوحد بمشاركة طلاب الكلية الحربية

02:49 م الجمعة 14 أبريل 2017

مارثون رياضي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

شاركت القوات المسلحة، بالتعاون مع مؤسسة "إبنى" للفئات الخاصة وأطفال التوحد في تنظيم مارثون رياضي بمشاركة طلبة الكلية الحربية وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وقالت القوات المسلحة في بيان لها اليوم الجمعة، إن فاعليات المارثون انطلقت حول سور الكلية الحربية تحت عنوان " اجرى من اجل أطفال التوحد "، وقد شارك في المارثون الرياضي المئات من الأطفال وذوى الاحتياجات الخاصة وعدد كبير من المواطنين لدعم الأطفال والتأكيد على مساندة كافة فئات المجتمع لهم باعتبارهم جزء أصيل من أبناء الوطن.

وأوضحت أن ذلك المارثون انطلاقا من دور القوات المسلحة الوطني ومسؤوليتها الاجتماعية في دعم مؤسسات المجتمع المدني وخاصة مؤسسات الرعاية لذوى الاحتياجات الخاصة.

وعبر المواطنين وأهالي الأطفال عن عميق الشكر والامتنان للقوات المسلحة على دعمها للمارثون والحرص على رسم البسمة على وجوه اطفال التوحد والفئات الخاصة.

جدير بالذكر أن المارثون ينظم للعام الثاني على التوالي بهدف رفع الوعى المجتمعي تجاه تلك الإعاقة الفكرية وحق المصابين بهذه الإعاقة التطورية في الاندماج داخل المجتمع.

وفى نهاية المارثون قام اللواء اح جمال أبو إسماعيل مدير الكلية الحربية، بتوزيع عدد من الهدايا التذكارية على المشاركين من الاطفال الذين عبروا عن سعادتهم البالغة بمشاركة أبطال القوات المسلحة لهم متمنين لمصر وجيشها مزيداً من الاستقرار والتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان