إعلان

النيابة الإدرية تحقق في واقعة طرد مريضة من مركز الكلى بالمنصورة

09:06 م الإثنين 06 مارس 2017

النيابة الإدارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت– سحر عزام:

قال المستشار أحمد العراقي، مدير مركز المعلومات بهيئة النيابة الإدارية، إن الهيئة ستحقق على وجه السرعة في شكوى مريضة تدعى "شيماء"، اتهمت مركز الكلى والمسالك البولية بجامعة المنصورة بطردها وعدم إجراء عملية جراحية لها.

وطالب العراقي- في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة"، مساء اليوم الاثنين- المريضة بالتوجه للمكتب الفني لهيئة النيابة الإدارية غدًا لتقديم شكوى تفصيلية فيما حدث، لافتًا إلى وجود خط ساخن لهيئة النيابة الإدارية برقم 16117 لتلقي شكاوى المواطنين والمخالفات.

من جانبه، أوضح الدكتور أشرف حافظ، مدير مركز الكلى والمسالك البولية بجامعة المنصورة أن المركز يقدم خدمة مجانية بالكامل للمرضى، ويستقبل في عياداته الخارجية يوميًا ما بين 1200 و1400 مريضًا، مشيرًا إلى وجود قائمة انتظار طويلة على برنامج زراعة الكلى بالمركز نظرًا لإقبال المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية.

وأكد حافظ أن المريضة "شيماء" جاءت لمركز الكلى لزراعة كلى، وتم إجراء تحليل أجسام مضادة لها، لكن تم تأجيل إجراء العملية الجراحية نتيجة حملها وزيادة نسبة الأجسام المضادة، مضيفًا: "هناك اعتقاد خاطئ لدى المريضة بأن الأربعاء الماضي هو موعد إجراء عملية زراعة الكلى، وليس إجراء التحليلات اللازمة للعملية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان