إعلان

حركة المرور: تحويلات جديدة بمحور التسعين وكثافات بطريق الإسماعيلية بسبب حادث

10:40 ص الثلاثاء 27 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:
 
شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم الثلاثاء، كثافات مرورية متوسطة ومنخفضة على معظم الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى، وظهرت تكدسات مرتفعة وشبه توقف للحركة المرورية بطريق الإسماعيلية.
 
وقال مصدر أمني بالإدارة العامة لمرور القاهرة، إن حادث تصادم بين ثلاث سيارات وميكروباص أسفر عن وفاة شخص و إصابة 9 أخرين نتج عنها كثافات مرورية للقادم من الكتايب القادم من طريق الإسماعيلية اتجاه كوبري الحرفيين في اتجاه القاهرة ويتم حاليا نقل المصابين ورفع حُطام السيارات.
 
وأعلن المصدر -الذي فضل عدم ذكر اسمه- في تصريحات لمصراوي، عن استكمال أعمال وغلق شارع التسعين الجنوبي للمتجه إلى محور المشير وتحويل الحركة المرورية إلى شاع التسعين الشمال.
 
وأفاد المصدر، بأنه تقرر إجراء تحويلات أمام القادم من ميدان النرجس تجاه كوبري التسعين بشارع التسعين الجنوبي يمينًا شرق المستشفى الجوي "الليك فيو" يسارًا شارع التسعين الشمالي يسارًا محور العروبة على أن تستمر مدة العمل من 27 ديسمبر حتى 26 يناير المقبل.
 
وأضاف المصدر، بأنه سيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة بكافة الطرق والمحاور لمواجهة أي كثافات مرورية.
 
ولفت المصدر، إلى هدوء الحالة على باقي المحاور بالعاصمة، بينما ظهرت كثافات مرورية مُعتادة  بطريق العروبة في الاتجاهين وشارع النيل السياحي وكوبري فيصل وشارع الهرم وأعلى كوبري أكتوبر بالوصلة المُعلقة للقادم من غمرة حتى نزلة الشهيد.
 
ونصح العقيد مصطفى إبراهيم، مدير إدارة عمليات غرفة المرور المركزي بوزارة الداخلية، قائدي السيارات بضرورة توخي الحذر في القيادة أثناء سقوط المطر وعدم السير بجانب الطريق في الطرق التي بها تجمعات لمياه الأمطار واتباع الإرشادات المرورية الصحيحة للحفاظ على سلامة الوصول وعدم وقوع حوادث تصادم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان