إعلان

وظيفة الأحلام: شركة تبحث عن موظف "شغلته" يزور فنادق.. والراتب خيالي

07:00 م الأربعاء 27 يوليه 2022
وظيفة الأحلام: شركة تبحث عن موظف "شغلته" يزور فنادق.. والراتب خيالي

وظيفة الأحلام

كتبت: رويدا أشرف

خلال فصل الصيف، نأمل جميعا في إجازة على الشاطئ مع الأصدقاء أو العائلة، لكن ماذا لو عرفت أن هناك شركة تبحث عن شخص يفعل ذلك وبمقابل مادي مغري.

أعلنت إحدى شركة حجز الفنادق الأمريكية، عما أسمته "وظيفة أحلام الصيف"، إذ تبحث عن شخص يقوم بزيارة "أفضل 10 فنادق شاطئية قديمة" للشركة في الولايات المتحدة، مقابل 15 ألف دولار (نحو 284 ألف جنيه)، وذلك فقًا لما أورد "CNBC".

وذكر الشركة أنها ستوفر للفائز في الحصول على الوظيفة، واقي شمس ومظلة ونظارة شمسية، ومبرد، وراديو يعمل بالطاقة الشمسية، وكاميرا "بولارويد" قديمة، والطلب الوحيد من الفائز هو استخدام تلك الكاميرا لتوثيق الرحلة "للأجيال القادمة".

للتقدم لهذه المهمة، سيتعين على الشخص ملء استبيان عبر الإنترنت يسأله عن اسمه على وسائل التواصل الاجتماعي، ويتضمن أسئلة مثل "إذا سافرت إلى الخمسينيات من القرن الماضي، فمن ستقضي إجازتك معه على الشاطئ؟"، و"صِف لماذا هذا الفندق الشاطئي العتيق هو المكان المثالي لك".

تقول الشركة إنها ستختار الفائز بناءً على ثلاثة معايير، الإبداع والأصالة وجودة الإرسال وملاءمة الموضوع، ويتضمن خط سير رحلة المسافر الفائز فنادق شاطئية من المدارس القديمة في جميع أنحاء البلاد.

وتُصنيف الشركة أفضل 10 "فنادق شاطئية قديمة الطراز" في الولايات المتحدة، بناءً على عوامل مثل متوسط تقييمات النزلاء وتصميم الفندق والقيمة مقابل المال والموقع.

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market