إعلان

بالصور- لشهر عسل رائع في أحضان الطبيعة في الفلبيين

05:00 م الأحد 08 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة نافع:

تعتبر الفلبين من ضمن الجزر الأكثر جمالًا عالميًا، ومن الأماكن المناسبة للغاية لقضاء عطلة برفقة أسرتك، أو شهر عسل، والتي تقع في جنوب شرق آسيا غرب المحيط الهادي.

تتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة، وأنشطتها المناسبة للعائلات والأفراد، كما يمكنك حجز الفنادق المتواجدة بها عن طريق الموقع حجز الفنادق الشهير عبر الإنترنت، إذ تبدء الأسعار من ألفين إلى 23 ألف جنيه مصري للفردين لمدة أسبوع، شاملة وجبة الإفطار فقط.

ويتواجد بها كثير من الجزر التي يتوافر بها كثير من الأنشطة الترفيهية المختلفة كالغطس، والرحلات البحرية، والمطاعم التي تقدم ألذ الأكلات بحسب ما ذكرته مجلة فوج العالمية.

يستعرض لكم"مصراوي"، أبرز الجزر التي تتميز به الفليبين لقضاء إجازة ممتعة.

1-جزيرة بوراكاي

تعتبر جزيرة بوراكاي من أهم الشواطيء وأجملها في العالم، إذ تتميز بأنها رملية، ويتواجد بها عديد من المنتجعات السياحية الشهيرة عالميًا.

2-جزيرة سيبو

تتميز بوجود كثير من مراكز الغطس الخاصة، والتي تصل حوالي إلى 75 مركزًا، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنادق والمنتجعات، وأماكن الرياضات المائية، والألعاب الترفيهية.

3-جزيرة بالاوان

صنفت من ضمن أجمل الجزر عالميًا، إذ تضم كثير من المعالم السياحية مثل بحيرة باراكودا، والتي تقع في الجهة الشمالية من خليج كورون، والتي تتميز بالمنحدرات المكونة من الحجر الجيري.

4-دافاو

تجذب دافاو الكثير من السياح لجمال طبيعتها، ووجود الشلالات الطبيعية المتواجدة بها، وتقع حديقة النسور على بعد نصف ساعة من مدينة دافاو، وهي محمية طبيعيةللطيور والحيوانات.

وتضم حديقة الفراشات، والتماسيح، وينتشر حولها الكثير من المطاعم، ويُعد متحف تجميع العظام، من التجارب السياحية المميزة في دافاو، حيث يمكنكم مشاهدة الهياكل العظمية للعديد من الحيوانات والديناصورات، ويتكون المتحف على 3 طوابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان