إعلان

صدفة صادمة| طائر يأكل أذن رجل بطريقة أغرب من الخيال.. ماذا حدث؟

08:30 م الثلاثاء 06 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

في واقعة أغرب من الخيال، تعرض رجل إلى كارثة مروعة، تمثلت في فقدان أذنه، بينما كان يحاول فض اشتباك بين شخصين أمام أحد المقاهي في تركيا.

ووفقا لصحفية dailystar، التهم طائر النورس الجائع جزء من جسم الرجل، وبالتحديد الأذن، خلال مشاجرة.

وقال أيوب سيليك، 29 عامًا، إنه فقد أذنه بعد محاولته الدفاع عن امرأة ادعى أنها تعرضت للإيذاء من قبل صديقها في مقهى في اسطنبول، تركيا.

وبينما كان يتشاجر الرجل وصديقته، امتد الشجار إلى الضحية الذي كان يقف بالقرب منهما حيث مزق المتهم دانيال تولجان ألبارسلان قميص الضحية فدفعه من جانبه على رأسه بالأرض.

وبعد ذلك قام المتهم- الألماني الأصل- بقضم أذن الضحية بشدة ليأتي طائر نورس ويخطفها.

والآن يقاضي الرجل، الشاب الألماني في المحكمة بعد اتهامه بدماره مدى الحياة - لكن محامي خصمه ألقى باللوم على النورس في إصابات سيليك، زاعمًا أن الجراحين كان بإمكانهم إعادة توصيل الجزء المقطوع من أذنه لولا الطائر الجائع.

واعترف ألبارسلان بقضم أذن سيليك، لكنه يدعي أن العمل الشنيع كان دفاعًا عن النفس.

وقال: "كنا نجلس في المقهى مع صديقتي وقت الحادث، وكان هناك خلاف بيننا، ابتعدنا عن المقهى قليلاً حتى لا نزعج الناس".

وأضاف: "واصلنا الجدال لفظيا، بينما كان أيوب سيليك، الذي لم أكن أعرفه من قبل، يشاهدنا وهو يتناول الآيس كريم".

وتابع ألبارسان: "سيليك قال لي: لا تخلط بيني وبين الفتاة المجاورة لك، ودفعني بصدري، في غضون ذلك ، كان قميصي ممزقًا، وكان هناك شجار بيننا وسقطنا على الأرض معًا، بدأ يضغط على وجهي برأسه، فعضته للتخلص منه".

وأكمل المواطن الألماني، ألبارسلان، أنه أدرك لاحقًا أنه قضم أذن خصمه، كما زعم أن الأشخاص الذين يدعمون سيليك ألقوا "الكراسي والنعال" أثناء انسحاب الضحية من الشجار.

ومنذ ذلك الحين، قدم الطرفان شكاوى ضد بعضهما البعض - تم رفع دعوى قضائية واحدة ضد أيوب سيليك لإصابة بسيطة تلتها دعوى مضادة ضد ألباسلان سيريك بتهمة "إصابته بندبة دائمة على وجهه، وما زالت القضية مستمرة.

فيديو قد يعجبك: