إعلان

الأهلي ضد الهلال السوداني.. خبيرة أبراج تتوقع نتيجة المباراة وحظوظ اللاعبين

01:18 م السبت 18 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

يلتقي الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، في تمام الثالثة عصر اليوم، مع نظيره الهلال السوداني، في إطار مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2022-2023، وتقام المباراة على ملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان.

اللقاء يعتبر افتتاح مباريات دوري المجموعات للنادي الأهلي بعد تأجيل مباراته الأولى في المجموعة مع القطن الكاميروني؛ بسبب مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، والتي أقيمت بالمملكة المغربية مطلع فبراير الجاري.

بينما هي المباراة الثانية لنادي الهلال السوداني الذي خسر مباراته الأولى أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي على ملعب الأخير بهدف دون مقابل.

ومنذ تنظيم بطولة دوري أبطال إفريقيا بنظام المجموعات عام1997، وصل الأهلي لدوري المجموعات للمرة العشرين في تاريخه من 27 نسخة أقيمت بنظام المجموعات.

كما حقق الأهلي الفوز بكأس البطولة عشر مرات، ويحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بها، يليه كل من نادي مازيمبي ونادي الزمالك برصيد خمسة ألقاب لكل منهما.

وعبر تاريخه بالبطولات الإفريقية؛ التقى الأهلي مع الأندية السودانية في عشر مواجهات، وكانت أمام نادي الهلال ونادي المريخ، أقيمت خلالها عشرون مباراة، فاز الأهلي في إحدى عشرة مباراة، وتعادل في ست مباريات، وخسر في ثلاثة، وأحرز مهاجموه ثلاثين هدفًا، واستقبلت شباكه ستة عشر هدفاً.

وكانت أهم المواجهات في نهائي بطولة إفريقيا لأبطال الدوري 1987، عندما تعادل الفريقان في الخرطوم بدون أهداف، وفاز الأهلي بالقاهرة بهدفين أحرزهما أيمن شوقي وجمال الثعلب مدافع الهلال في مرمى فريقه، وفاز الأهلي بكأس البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

وخلال السطور التالية، نكشف ما تقوله لنا الأبراج وحظوظ اللاعبين عن مباراة اليوم، وفقًا للدكتورة عبير فؤاد، الخبيرة في عالم الأبراج والأرقام، في تصريح لـ"مصراوي".

وأشارت الخبيرة إلى أن الأهلي الأقرب لتحقيق الانتصار اليوم على حساب فريق الهلال السوداني.

ومن خلال التشكيل المتوقع، كشفت الخبيرة عن توقعاتها بشأن أداء بعض نجوم الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي: حارس مرمى الأهلي 18 ديسمبر 1988 (القوس):

القمر والشمس وعطارد في وضع داعم ويمنحه ذلك لياقة بدنية، وقدرة على تنظيم جهوده، ويتمتع أيضا بسرعة بديهة وحسن تصرف.

علي معلول – مدافع / 1 يناير 1990:

القمر والشمس وعطارد في المنزل الثاني ويجعله ذلك مشتتا ومن المهم أن يضاعف تركيزه.

أليو ديانج/ لاعب خط وسط.. 16 أكتوبر 1997 (برج الميزان):

فريق من الكواكب يدعمه (القمر وعطارد والشمس والمريخ) كل ذلك يمنحه حماسا وطاقة بدنية وإصرارا على إثبات وجوده على أرض الملعب، وأيضا يساعده ذلك على التقاط الفرص، وتسديد أهداف.

حسين الشحات.. خط وسط مهاجم.. 21 يونيو 1992 (برج الجوزاء):

القمر والشمس وعطارد في منزل الحظ، والمريخ في برجه ويمنحه ذلك يقظة وطاقة وسيطرة وحضور.. يحالفه الحظ ويمنحه الفلك روح مبادرة ونضجا في أسلوبه، وأمامه فرص كبيرة لتسديد أهداف.

محمد شريف: – مهاجم/ 4 فبراير (برج الدلو):

القمر والشمس وعطارد في برجه، والمريخ داعم ويجعله ذلك أكثر حضورا وحماسا.. يتمتع بطاقة بدنية ويقظة ذهنية عالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان