إعلان

تشتري ايه بـ 20 جنيه؟- اعرف خصومات معرض الكتاب 2023

03:00 م الثلاثاء 31 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- روان شريف:

انطلقت فعاليات معرض الكتاب لعام 2023، في 25 يناير الماضي، وتنتهي في 6 فبراير، وبدأ دخول الجمهور يوم 26 يناير، حيث شهد المعرض إقبالا كبيرا من الناس من مختلف الفئات العمرية والمجتمعية، وتتفاوت أسعار الكتب داخل قاعات المعرض من دار نشر لأخرى.

إليكم أبرز الخصومات وأرخص أسعار الكتب في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023.

دار المعارف

واحدة من أعرق دور النشر المصرية التي نشرت روائع وكنوز اللغة العربية لكبار الكتاب والأدباء، كما تتميز بتنوع محتواها، فتضم قصص وروايات وكتب للأطفال في التاريخ والاقتصاد والعلوم السياسية والقانون والإدارة وتخصصات أخرى.

وأعلنت دار المعارف عن خصومات كبيرة على أسعار الكتب، فتبدأ الأسعار من 10 جنيهات وحتى 30 جنيها فقط.

مؤسسة الكويت للتقدم العلمي

هي مؤسسة علمية تتضمن كتب علمية للأطفال والكبار، وتتواجد المؤسسة في صالة 2 جناح C33، ويتوافر لديهم كتب وموسوعات علمية سعرها 20 جنيها، مثل: كتب العلوم (العودة إلى القمر، الكيمياء ستغير العالم، عوالم متنامية وغيرها...)، وكتب أخرى، مثل: كيف تعمل الأشياء؟ (أدوات العميل 007، هل الشمس ستنفجر؟، كل شئ عن الانترنت وغيرها...).

المركز القومي للترجمة

يتضمن كتب مترجمة في شتى المجالات، ويتواجد في صالة 2، جناح B4، وأعلن المركز عن خصم 50% على الكتب المترجمة وكتب الأطفال للطلاب، وخصم 40% لبعض النقابات، وأيضا خصم 25% على كل الإصدارات.

دار الشروق

تتميز دار الشروق بالموسوعات المصورة المترجمة والأطلس المترجم، وكتب المجسمات، كما يتوافر قصص مؤلفة للأطفال مع رسوم "حلمي التوني" المميزة سواء لقصص الانبياء أو القصص الشعبية والتراث، وكتب انجليزية، ويتواجد جناح الأطفال لدار الشروق في صالة 5، جناح C5، والجناح الرئيسي في صالة 2، جناح B37.

وأعلنت دار الشروق عن خصم 40% على كل الإصدارات الجديدة للكبار الأطفال، وكذلك الكتب الإنجليزية، وبعض الإصدارات الأخرى تصل نسبة الخصم بها لـ 50%.

سور الأزبكية

تشارك مكتبات سور الأزبكية في معرض القاهرة الدولي للكتاب بخصومات كبيرة، فقصص الأطفال تبدأ أسعارها من 5 جنيهات فقط، كما يتوافر كتب، مثل: ثرثرة فوق النبيل، ومملكتي في سبيل إمرأة، وموسوعة تاريخ مصر لأحمد حسين، وغيرها من الكتب، بسعر 30 جنيها فقط لا غير، كما يتواجد بها مجلدات كاملة وكتب للتاريخ الإسلامي بسعر 40 جنيها، كما عرضت مكتبات مجموعة من الكتب، مثل: مسلمون بلا قرآن، وطرق تدريس الحديث النبوي، ومراجعات في بحوث الإعجاز العلمي للقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة، وغيرها...) بسعر 20 جنيها، وأيضا عروض على مجلدات طرائف الشعر والشعراء، فمثلا، شراء الـ 3 مجلدات بسعر 50 جنيه.

بعد إعلان " جورج كلوني" بإصابته.. إليك التفاصيل الخاصة بشلل الوجه النصفي

تسبب التهاب وتؤذي دماغك.. احذر تناول هذه الأطعمة الـ 9

الألم المستمر في هذا الجزء بالجسم قد يشير إلى الإصابة بنوع سرطان خطير

أعراض شائعة تشير إلى إصابتك بـ سرطان الطحال.. لا تتجاهلها

تظهر قبل أسابيع من حدوثها.. هذه الأعراض تنذر بنوبة قلبية خطيرة

فيديو قد يعجبك: