إعلان

الحظوظ في 2019 ليست في صالح مواليد "القوس".. هكذا تخبرنا الأبراج

11:45 ص الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رشا المنيرى

"الحظوظ في 2019 المنعكسة على مواليد برج القوس لن تكون قوية وأيضا لن تكون في صالحهم"، يقول محمد فرعون خبير الأبراج، وفق توقعاته لمواليد البرج في السنة الجديدة، في تصريح لـ"مصراوي" قال فيه ما يلي:

على مواليد "القوس" الاستفادة من أقل الفرص، لأن 2019 عام زراعة للحظ وليس لقطف الثمار، وقرارتكم تكون بدراسة وتأني، حتى لا تكون الخسارة ورغم ذلك فإن البعض سيحقق مكاسب لا بأس بها لو أحسن الاختيار وبذل الجهد الكبير. يمكنك معرفة مشاهير البرج بالألبوم المرفق بالأعلى.

اقرأ أيضا: بشرى سارة وتحذير من "مارس".. هذا ما تخبئه 2019 لمواليد برج الجوزاء

اقرأ أيضا: 2019 لمواليد برج الأسد.. أوله اكتئاب وأوسطه حظ وآخره حذر

الصعيد المهني

الداخل إليكم من مكاسب مالية قليلة جدا مقارنة بالمطلوب منكم، والمغامرة بالأموال لن تكون في صالحكم، وخاصة لمن يتاجرون أو يشاركون أو يضاربون بأموالهم في البورصة، فالثبات في الوظيفة فيه أمان، والبعد عن الدخول في مشاكل مع من يعملون معك رؤساء أو مرؤوسين، يكون في الصالح، ومن تأتيه الوظيفة حتى لو كانت غير مناسبة فليقبلها، لأنها لو ذهبت لن تعود إليه من جديد.

ولمن يعملون في الفن من أبناء برج القوس، المعروض عليكم من أعمال فنية قليل ولن يكون مناسبا للكثير منكم، ومن يعمل في الوظائف الخاصة أو يدير أو يملك مشاريع عليه أن يحسن اختيار الأشخاص الذين يتعاملون معه أو يساعدونه، وأن يقلل دخوله في صفقات جديدة.

اقرأ أيضا: توقعات 2019 لمواليد برج السرطان.. أموال كثيرة وزواج قريب لكن احذروا

اقرأ أيضا: توقعات 2019 تحذر مواليد "الميزان": تسلّحوا بالهدوء وإياكم والمغامرة

ولا يعني أن العام لن يحقق فيه مولود القوس أي نجاح أو أي مكاسب مالية، بالعكس هناك بعض الأشخاص من مواليد البرج ستحقق مكاسب مالية ونجاحات في عمله، كل على حسب اجتهاده وتفكيره واختياراته.

الصعيد النفسي والصحي

احذروا الضغوط النفسية الكبيرة التي قد تتعرضون لها هذا العام، لأنها قد تؤثر على صحتكم بالسلب، ولو شعرتم بأي وعكات عليكم الذهاب إلى الطبيب حتى تتخلصوا من أي مشاكل صحية قد تتعرضون لها، ومعنوياتكم في هذا العام منخفضة ومضطربة في كثير من الأوقات.

اقرأ أيضا: "العذراء" في 2019: عام الزواج.. والفرص على "طبق من ذهب"

توقعات الأبراج لـ"العقرب" في 2019: الأفراح تدق الأبواب والأمراض حاضرة أيضا

الحب والزواج

ليس هناك أي تغيرات في الحالة، والمشاكل كثيرة بينكما ولا داعٍ لردود الفعل القوية حتى لا تكون العواقب سيئة.ولغير المتزوجين؛ لو كان زواجكما في هذا العام فلن تكونوا موفقين، ولم تنعموا بالاستقرار، وسيكون زواجا مليئا بالمشاكل.وأفضل أشهر السنة بالنسبة لكم: أبريل ويوليو وديسمبر، واحذروا من شهر مايو.

توقعات الأبراج "سيئة" في 2019 لمواليد برج الحمل.. فاحذروا

مفاجآت تنتظر مواليد برج "الحوت" في 2019

توقعات الأبراج لبرج الدلو: هذا ما تخبئه لك 2019

فيديو قد يعجبك: