• توقعات الأبراج لـ"العقرب" في 2019: الأفراح تدق الأبواب والأمراض حاضرة أيضا

    01:01 م السبت 22 ديسمبر 2018

    رشا المنيرى

    يحمل عام 2019 لأبناء برج العقرب كل ما هو سار وسعيد وتحقيق أهداف مهمه ونجاحات وتألق، هكذا بدأ محمد فرعون خبير الأبراج توقعاته لمواليد "العقرب" خلال السنة الجديدة في تصريح لـ"مصراوي" أورد فيه بالتفاصيل ما يلي:

    ما زال الحظ بجانب مواليد العقرب ويساندهم ويدفعهم للأمام للعام الثاني على التوالي، فلا داعٍ للتشاؤم، وإن لم يحقق البعض منهم مكاسب في 2018 أو2019 فيراجع نفسه ويواجه نفسه في كل شيء أخفق فيه، وليعلم أن العيب فيه. مكنك معرفة مشاهير البرج بالألبوم المرفق بالأعلى.

    اقرأ أيضا: بشرى سارة وتحذير من "مارس".. هذا ما تخبئه 2019 لمواليد برج الجوزاء

    الصعيد المهني والعلمي
    الكثير منكم يحقق مكاسب كبيرة في حياته العملية، ويتفوق على كثير من زملائه في العمل من الأبراج الأخرى، وعند البعض منكم سفر للعمل.
    البعض الآخر يدخل في صفقات ناجحة، وتغيرات كبيرة في نوعية عمل البعض، ووظائف جديدة ينتقل إليها البعض، وبالنسبة للموظفين مكافأة ماليه كثيرة ومكاسب مالية جيدة في الطريق إليكم، ويسدد الكثير منكم ديونا كانت مستحقة، ولمن يضارب في البورصة عليه بالمغامرة والمجازفة بالأموال فالمكاسب في انتظاركم.

    اقرأ أيضا: 2019 لمواليد برج الأسد.. أوله اكتئاب وأوسطه حظ وآخره حذر

    جميع السبل تهيئ لكم النجاح في أي عمل تدخلون فيه، وأيضا التغير والتجديد يكون في صالحكم، وحتى المزارعون من أبناء برج العقرب فزراعتكم تكون الأفضل ومحصولكم وأرباحكم من الأموال في زيادة، وأما الفنانون فالمعروض عليكم من أعمال جيدة وما تدخلونه من أعمال يصادفه النجاح والتألق.


    الصعيد الصحي
    قد يتعرض البعض منكم لمشاكل صحية في المعدة أو القولون أو آلام الكليتين وأمراض الدم المزمنة، انتبهوا وأذهبوا إلى الطبيب للاستشارة وعن حالاتكم النفسية. والبعض قد يشعر بالقلق أو الإحباط وسرعان ما سيعود لحالته الطبيعية، واحذروا من التعايش والتمادي في الاكتئاب والتشاؤم الذي قد تصيب الكثير منكم.

    اقرأ أيضا: توقعات 2019 لمواليد برج السرطان.. أموال كثيرة وزواج قريب لكن احذروا

    الحب والزواج
    التغيرات كبيرة في حياة غير المتزوجين منكم، والارتباط يكون بكثرة، فأبشروا بالأخبار السارة السعيدة والأفراح ستدق أبوابكم.

    أما عن المتزوجين فأموركم طيبة مع الشريك، ولكن احذر النساء من برج العقرب ألا تبالغوا في ردود الأفعال مع الشريك، حتى لا تتطور الأمور بينكم وبين الشريك وتكون العواقب سيئة.

    وعن أشهر الحظ بالنسبة لعام 2019، هي يناير ومارس ومايو ونوفمبر، واحذروا من شهر سبتمبر.

    اقرأ أيضا: توقعات 2019 تحذر مواليد "الميزان": تسلّحوا بالهدوء وإياكم والمغامرة

    اقرأ أيضا: "العذراء" في 2019: عام الزواج.. والفرص على "طبق من ذهب"

    إعلان

    إعلان

    إعلان