• مفاجآت تنتظر مواليد برج "الحوت" في 2019

    11:58 ص الإثنين 24 ديسمبر 2018

    كتبت-رشا المنيرى:

    "يا لك من محظوظ أيها المولود في برج الحوت، الحظ القوي بجانبك ويساندك في التقدم وتحقيق كل ما كنت تحلم به، فكونوا مغامرين وإياكم والخوف أو التردد"، هكذا بدأ محمد فرعون خبير الأبراج، توقعاته لمواليد الحوت في السنة الجديدة، وجاءت بقية توقعاته كما يلي:

    تخبرنا حركة النجوم أن كل ما يدخل فيه أبناء البرج من أعمال يكون مصيره النجاح، وينطبق هذا على مواليد البرج كله وحظوظهم، فكلها على درجة واحدة من قوة الحظ الممنوحة لهم. يمكنك معرفة مشاهير البرج بالألبوم المرفق بالأعلى.

    اقرأ أيضا: بشرى سارة وتحذير من "مارس".. هذا ما تخبئه 2019 لمواليد برج الجوزاء

    اقرأ أيضا: 2019 لمواليد برج الأسد.. أوله اكتئاب وأوسطه حظ وآخره حذر

    الحالة المهنية والعملية

    التغيرات سمة 2019 بالنسبة لكم، فكل شيء فيه جديد أو تغير يكون في صالحكم، وما عليكم إلا ادخار جزء منها حتى تكون سند لكم في وقت الحاجة، والبعض منكم يكسب قضايا ميراث أو قضايا تعويض، ويعود من ورائها الأموال ويأتيكم السفر خارج البلاد، وإذا تم السفر وستعودون بمكاسب كبيرة، منها أموال ومنها علاقات مع أشخاص مهمين.

    منكم من يترقى لمناصب مهمه أو يحصل على مكافأة مالية كبيرة، ومن كان يعمل في التجارة فالتوسع يكون في صالحكم، ولو عرضت عليكم شراكة جديدة فستكون في صالحكم، وشراء العقارات أو الأراضي أو السيارات يكون لكم فيه نصيب، لكن إياكم والتبزير وأيضا لا تنسوا أن ترفهوا عن أنفسكم.

    اقرأ أيضا: توقعات 2019 لمواليد برج السرطان.. أموال كثيرة وزواج قريب لكن احذروا

    اقرأ أيضا: توقعات 2019 تحذر مواليد "الميزان": تسلّحوا بالهدوء وإياكم والمغامرة

    وأما عن الفنانين من أبناء "الحوت"؛ فالمعروض عليكم من أعمال فنية كبير جدًا والتألق والنجومية تنتظر الكثير منكم وما يعرض لكم من أعمال يصادفه النجاح، ولمن يضاربون في البورصة عليكم بالمغامرة؛ فالمكاسب المالية الكبيرة بانتظاركم.

    الحالة النفسية والصحية

    صحتكم جيدة ومعنوياتكم مرتفعة ولكن يجب أن تذهبوا إلى استشارة الطبيب من وقت لآخر حتى تطمئنوا على أنفسكم، وخاصة من كان يعاني من الأمراض المزمنة، وأما عن نفسيتكم فهي رائعة رغم مروركم بفترة قلق غير مبررة، ولكن سرعان ما تنتهي على خير.

    اقرأ أيضا: "العذراء" في 2019: عام الزواج.. والفرص على "طبق من ذهب"

    توقعات الأبراج لـ"العقرب" في 2019: الأفراح تدق الأبواب والأمراض حاضرة أيضا

    الحب والزواج

    جميع أبواب الزواج مفتوحة، والتغير في الحالة موجود، فمن كان منكم غير مرتبط فسيوفق ويرتبط، أو يصادف الحب فجأة، ومن كان على خطوبة فتتغير الحالة ويتزوج، أما بالنسبة للمتزوجين فأموركم طيبة مع الشريك وليس هناك شيء يدعو للقلق فأنتم على توافق.

    وبالنسبة للأشهر السعيدة لكم في هذا العام بالنسبة هي أبريل ويونيو ويوليو وأكتوبر، واحذروا من شهر سبتمبر.

    توقعات الأبراج "سيئة" في 2019 لمواليد برج الحمل.. فاحذروا

    توقعات الأبراج لبرج الدلو: هذا ما تخبئه لك 2019

    إعلان

    إعلان

    إعلان