توقعات الأبراج لبرج الدلو: هذا ما تخبئه لك 2019

06:39 م الأحد 23 ديسمبر 2018

كتبت-رشا المنيرى:

"حظوظ مواليد برج الدول في انخفاض خلال عام 2019" هكذا لخّص محمد فرعون خبير الأبراج، توقعاته لمواليد برج الدلو خلال السنة الجديدة، ساردًا توقعاته تفصيلًا فيما يلي:

لن يساندك الحظ طول الوقت، ولكن سيكون معك في أوقات متفرقة وقليلة طول العام، ولا بد وأن تبعدوا عن اتخاذ القرارات العشوائية، وعن التسرع والعصبية، وإياكم والتغير، وخاصة في العمل، فالبقاء على الحالة المهنية مهم جدًا، والبعض منكم يحقق مكاسب لا بأس بها، وعن الأوجه الثلاثة وحظوظها فالوجه الأول هو الأكثر حظًا ثم الوجه الثالث ويأتي أخيرًا الوجه الثالث. يمكنك معرفة مشاهير البرج بالألبوم المرفق بالأعلى.

اقرأ أيضا: بشرى سارة وتحذير من "مارس".. هذا ما تخبئه 2019 لمواليد برج الجوزاء

اقرأ أيضا: 2019 لمواليد برج الأسد.. أوله اكتئاب وأوسطه حظ وآخره حذر

الصعيد العملي والمهني

الثبات في الوظيفة خير من تغييرها، وإياكم والدخول في مشاكل مع زملائكم في العمل، والبعض منكم يعقد بعض الصفقات يمكن أن تعود عليه ببعض المكاسب المالية، ولمن يبحثون عن وظيفة يجب أن تقبلوا المعروض عليكم من وظائف، حتى وإن كانت غير مناسبة، ولو بشكل مؤقت، حتى يعود الحظ العالي لكم من جديد.

وقد يتعرض البعض لمشاكل أو عقبات خاصة بالعمل، ومنكم من يتخطاها دون أي خسائر، ويجب أن تتجنبوا الدخول في أي مشاريع أو أعمال جديدة، وإياكم والسفر أو عمل أي شراكات، لأن كل ذلك لن يكون في صالحكم، وبالنسبة لمن يعملون بالفن منكم المعروض عليكم من أعمال يكون قليل وغير مناسب للكثير منكم.

اقرأ أيضا: توقعات 2019 لمواليد برج السرطان.. أموال كثيرة وزواج قريب لكن احذروا

اقرأ أيضا: توقعات 2019 تحذر مواليد "الميزان": تسلّحوا بالهدوء وإياكم والمغامرة

الصعيد النفسي والصحي

يمر البعض بوعكات صحية متفرقة ومختلفة على طول العام، ولمن يعانون من أمراض مزمنة ألا يهملوا في أنفسهم ولكن عليهم الذهاب إلى الطبيب، ولو على سبيل الاستشارة، حتى لا تكون العواقب غير مرضية لكم وحالتكم النفسية متوترة ومعنوياتكم منخفضة.

اقرأ أيضا: "العذراء" في 2019: عام الزواج.. والفرص على "طبق من ذهب"

الحب والزواج

للمتزوجين، تصادفك مشاكل كبيرة مع الشريك والتعامل معها بعقل وحكمة ولا تجعل الأمور تتصاعد بينكم ولا داعٍ للدخول في مشاجرات ومشاحنات، والخاسر في النهاية سيكون أنت، وبالنسبة لعلاقتك بأسرتك الكبيرة فاحذر من دخول الغرباء بينكم حتى لا تكون القطيعة بينك وبين أحد أفراد أسرتك، أما بالنسبة لغير المتزوجين فالعام ليس هو الأنسب للارتباط بالنسبة لكم.

وأفضل أشهر السنة عندكم هي: مارس ويونيو وأغسطس، واحذروا من شهر نوفمبر.

اقرأ أيضًا: توقعات الأبراج لـ"العقرب" في 2019الأفراح تدق الأبواب والأمراض حاضرة أيضا

اقرأ أيضًا: توقعات الأبراج "سيئة" في 2019 لمواليد برج الحمل.. فاحذروا

إعلان

إعلان

إعلان