إعلان

"البيج" يسيطر على إطلالات رباعي الأهلي في حفل زفاف بالإسكندرية (فيديو وصور)

03:22 م الجمعة 29 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور جمال:

أثار مقطع فيديو نشره الفنان عبدالباسط حمودة، عبر حسابه الخاص على "فيسبوك"، غضب متابعيه من جمهور النادي الأهلي، بعد أن ظهر فيه عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وهم يشاركون في الغناء والرقص مع المطرب الشعبي خلال إحيائه إحدى حفلات الزفاف بالإسكندرية.

الفيديو والصور أظهرت محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الأهلي، وزميليه ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، مدافعي الفريق الأحمر، وحسام حسن، مهاجم الفريق، وشنت جماهير الأهلي هجومًا حادًا على لاعبي الفريق، حيث ربطوا هذا الأمر بالأداء المتذبذب للفريق في مبارياته السابقة، ومنها خسارته بطولة الكأس المؤجلة أمام الزمالك، وخصوصا أن الفريق الأول يستعد لمواجهة المقاولون غدًا السبت في الدوري الممتاز.

ولعل ما لفت الانتباه إطلالات نجوم الأهلي في حفل الزفاف، إذ أطل مجدي أفشة ببدلة باللون البيج الفاتح، ونسق معها تيشرت باللون الأسود، وحذاء بنفس اللون.

وظهر حسام حسن ببدلة باللون الأسود، ومعها تيشرت باللون الأبيض، ونسق معهم حذاء باللون الأسود، أما ياسر إبراهيم فارتدى بدلة باللون البيج، ونسق معها تيشرت باللون الأبيض، وحذاء باللون الأسود، وظهر أيمن أشرف ببدلة باللون البيج، ونسق معها تيشرت باللون الأسود، وحذاء بنفس اللون.

وانتقد جماهير الأهلي ظهور الرباعي وسط هذا الحشد ومشاركة قفشة وحسام حسن بشكل قد يضر بحالتهما البدنية بالإضافة إلى الظهور في هذا الوقت في ظل تراجع مستوى الفريق وخسارة بطولة الكأس وترتيبه في جدول بطولة الدوري.

ومن المقرر أن يختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم بملعب مختار التتش، قبل أن يعلن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، قائمة اللاعبين لمواجهة المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة 21 من الدوري.

9 أعراض إذا ظهرت عليك توقف عن تناول اللحوم فوراً واستشير الطبيب

لماذا يجب خلع ملابسك على الفور عند وصولك إلى المنزل؟.. لن تصدق

وأنت لا تدري.. 4 علامات خفية تكشف تعرضك لـ نوبة قلبية

ماذا يشير إليه جسمك عندما ترغب في تتناول المخللات؟

فيديو قد يعجبك: