إعلان

إطلالات تصدرت التريند.. تنورة غادة وجيب نادية وفستان سهر الصايغ

02:00 م الجمعة 23 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نرمين ضيف الله

خلال الساعات القليلة الماضية، تصدرت مجموعة من الإطلالات التي نشرتها نجمات الكلمات الأكثر بحثا على "جوجل"، وأيضا اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولعل منها.

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق صورا جديدة مع جمهورها ومعجبيها عبر حسابها بموقع إنستجرام، وظهرت بإطلالة أنيقة، إذ ارتدت تنورة قصيرة من الجلد وتوب أسود بصيحة الكتف الواحد، ونسقت معهما حقيبة وحذاء جلد باللون الأسود، فيما تركت شعرها للخلف على كتفها.

ومن الناحية الجمالية اختارت مكياج متناسق مع إطلالتها بدرجات هادئ.

طارق العريان ونيكول سعفان بإطلالة رومانسية

وشاركت عارضة الأزياء نيكول سعفان صورا جديدة مع جمهورها ومعجبيها عبر حسابها بموقع إنستجرام، احتفالا بالكريسماس بصحبة المخرج طارق العريان.

وظهرت خلالها بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستانا قصيرة لامع باللون الأبيض صيحة الكاب.

ونسقت معهما مجوهرات مكونه من حلق وخاتم، تركت شعرها منسدلا للخلف على كتفها، ومن الناحية الجمالية اختارت مكياج متناسق مع إطلالتها بدرجات النيود.

وجاءت إطلالة طارق العريان كلاسيك مكونه من جاكت أسود طويل ونسق معها حذاء باللون الأسود وأختار أن يكون القميص بنفس لون الإطلالة السوداء.

نادية الجندي بإطلالة جريئة

وشاركت الفنانة نادية الجندي، صورة جديدة لها عبر إنستجرام، وعلقت: "كل سنة وأنتم طيبين و2023 سنة سعيدة عليكوا يارب".

وتألقت مرتدية جيب مفتوحة باللون الأبيض لتكشف عن جمالها وأنوثتها، ونسقت معها توب مكشوف البطن باللون الابيض ايضا ليبرز جمالها.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياج يتناسب مع إطلالتها، بدرجات النيود، ورسمت عيون سموك، واختارت أن تترك شعرها منسدلا على أكتافها.

خطوبة سهير الصايغ

وشاركت الفنانة سهر الصايغ، صورة جديدة من حفل خطوبتها على طبيب الأسنان أ.د صلاح العباسى أستاذ جراحة الفم وتجميل الأسنان بـ"قصر العينى"، وذلك فى حفل حضره القليل اقتصر على حضور أفراد عائلة.

وتألقت مرتدية فستانا باللون السيمون المائل للبرتقالي لتكشف عن جمالها وأنوثتها.

ونسقت مع الإطلالة هيلز بدرجات البيج، واختارت أن تترك شعرها منسدلا على الأكتاف.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياج يتناسب مع إطلالتها، بدرجات الروز الهادئ، ورسمت عيون سموكي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان