إعلان

بالصور| على رأسهم غادة عبد الرازق.. أجمل 5 إطلالات للنجمات في حفل "دير جيست"

04:44 م السبت 22 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة خالد:

تصوير- محمود عبدالناصر:

شهدت فعاليات الدورة الـ ١٥ لحفل دير جست، الذي وزعت جوائزه أمس، حضورا كبيرا من نجوم الفن والإعلام من المميزين لعام ٢٠١٨.

وتميزت إطلالات النجمات خلال الحفل بتصميمات تنوعت ما بين الراقية الكلاسيكية والمثيرة اللافتة للانتباه، فمن كانت الأجمل؟.. في السطور التالية، يستعرض لكم مصراوي أجمل الإطلالات وفقًا لرأي الاستايلست أيتن العبد.

1- غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق

تألقت الفنانة غادة عبد الرازق، بإطلالة لفتت الأنظار، فجاءت إطلالتها ببذلة بيضاء بقماش الستاتان، وارتدت توب من أسفله مطرز بمجوهرات لامعة، وبنطلون من القماش نفسه، واعتمدت تصفيفة شعر مرفوعة إلى الوراء، مع مكياج جرىء بظلال عيون كثيف وأحمر شفاه باللون "الفوشيا".

وقالت الاستايلست أيتن العبد تعليقًا على إطلالة الفنانة: أن اللون الأبيض متماشي مع لون بشرتها، كما أن بذلة السهرة من أحدث صيحات الموضة لهذا العام، فاعتمدتها كثير من علامات الأزياء العالمية ضمن مجموعاتها هذا العالم، مشيرة إلى أن المكياج مناسب تمامًا للون الإطلالة وبشرتها.

2- نجلاء بدر

نجلاء بدر

ظهرت الفنانة نجلاء بدر خلال الحفل بالأمس بفستان بدون أكمام، مفتوح عند منطقة الصدر باللون البيج، ومطرز بفصوص مجوهرات بارزة، وبحزام فيه قماش الستان باللون الأوف وايت من عند منطقة الخصر، واختارت الفنانة تصفيفة شعر مموج ومنسدل.

وقالت مصممة الأزياء، أنه بالرغم من أن اللون البيج ليس مناسب تمامًا للاحتفالات الليلة والسهرات، إلا أنه من أحدث صيحات هذا العام. كما أنه مناسب للون بشرتها.

3- هبة مجدي

هبة مجدي

أطلت الفنانة هبة مجدي بفستان أسود بقماش تُل شفاف (منقط) على الأكمام والرقبة، واعتمدت حزام رفيع باللون الأسود اللامع عند منطقة الخصر، واختارات تصفيفة شعر مموجة ومنسدلة، مع مكياج بسيط بظلال عيون بدرجات البنيى وأحمر شفاه باللون "الفوشيا".

وتقول الاستايلست تعليقًا على الإطلالة أنها إطلالة بسيطة ومناسبة تمامًا للحفل، كما أن الفستان الأسود أضفى بساطة وأناقة على إطلالات الفنانة.

4- ريم مصطفى

ريم مصطفى

ظهرت الفنانة ريم مصطفى خلال الحفل بفستان من قماش القطيفة باللون النبيتي بأكمام طويلة ومطرز عن منطقة الصدر والرقبة باللون الأسود، واعتمدت الفنانة الشابة إطلالة شعر مفرودة ومنسدلة إلى الوراء، مع مكياج بسيط بدرجات النيود (البيج والأوف وايت).

"إطلالة الفنانة جاءت بسيطة مما أظهر جمال ملامحها، كما أن المكياج كان مناسب للون بشرتها وملامح وجهها"، وفقًا للاستايلست أيتن العبد.

5- سوسن بدر

سوسن بدر

ارتدت الفنانة سوسن بدر فستان أسود "مجسم"، مكشوف عند الرقبة والأكتاف، ونسقت معه عقد باللون الفضي مرصع بفصوص المجوهرات، وحلق طويل منسدل، واعتمدت معه إطلالة شعر مربوطة إلى الوراء، مع مكياج بسيط وأحمر شفاه باللون الوردي.

وقالت الاستايلست: إن الإطلالة بسيطة مناسبة لعمر الفنانة سوسن بدر، مما أعطاها مظهر أكثر أناقة.

فيديو قد يعجبك: