بالصور - الجمهور يسأل أسما شريف منير عن وزنها المفقود.. والأخيرة ترد: "أنا مش بتاعة عمليات"

03:30 م السبت 22 ديسمبر 2018

كتبت- منة نافع

نشرت خبيرة التجميل، ومقدمة برنامج أنا وبنتي أسما شريف منير، على صفحتها الرسمية بموقع تبدل الصور والفيديوهات، إنستجرام، بعض الصور بإطلالات جريئة مختلفة، يبدو عليها فقدان كثير من الوزن.

أثارت الصور تساؤلات معجابينها التي سألوا عن الحمية الغذاية التي اتباعتها لخسارة هذا الوزن، والبعض الآخر عبر عن آرائه بأنها فقدت كثير من الوزن، وحصلت على القوام "الكيرفي" في وقت قصير.. وتساءل آخرين أنها من الممكن أن تكون قد خضعت لعملية نحت الجسم؟

وأثارت هذه التكهنات التي أجزمت بأنها خضعت بالفعل لعملية نحت للجسم، وردت أسما على بعض الكومنت من متابيعنها من أبرزها: "أنا مش بتاعة عمليات"، و"أنا لو هعمل هخبي ليه هو بالعافية"؟.

وأضافت أسما من خلال فيديوهات عبر "ستوري" موقع إنستجرام، أنها فقدت 4 كيلو من وزنها، وشكرت مركز التجميل الذي تابعت معه الحمية الغذائية، ووصفتهم بأنهم رائعين للغاية.

يذكر أن خبيرة التجميل أسما شريف منير، سافرت لقضاء عطلة برفقة عائلتها في دبي، وتألقت بأكثر من إطلالة صيفية، وشبابية، تناسب جسمها، ولون بشرتها للغاية، فاعتمدت في أول إطلالة على ارتداء فستان قصير باللون الأسود، ونسقت معه جاكيت جينز "over size"، وهو موضة رائجة لهذا العام.

أما عن الإطلالة الثانية، فتألقت بجيب طويل من خامة الشيفون، باللون الكحلي، منقوشة بالورود، مفتوحة من الجنب، ونسقت معه بلوزة، بأكمام طويلة، من اللون المسترد المتواجد في الجيب.

وعن الإطلالتين التي أظهرت فقدان وزنها، اختارت الجينز، والجيب القصيرة، الضيقة من عند الخصر، لتبرز رشاقتها.

إعلان

إعلان

إعلان