• بمشاركة 21 مصممًا.. انطلاق "بازار الموضة" للخريف والشتاء في الإسكندرية

    12:24 م الأحد 18 نوفمبر 2018
    بمشاركة 21 مصممًا.. انطلاق "بازار الموضة" للخريف والشتاء في الإسكندرية

    انطلاق "بازار الموضة للخريف والشتاء في الإسكندرية

    كتب - فاطمة خالد:
    ينطلق "بازار الموضة" لعروض أزياء موسم خريف وشتاء 2018، اليوم الأحد، ويستمر على مدار أربعة أيام، بمشاركة 21 من أهم مصممي الأزياء في مصر، كجزء من حملة "الموضة هي القوة ... أبحث عنك"، بمول "سيتي سنتر" الإسكندرية.
    ويقول شادي المنجي مدير المول: "قررنا في موسم الخريف والشتاء جمع أكثر مصممي الأزياء المصريين إلهامًا تحت سقف واحد. حيث سيتشارك هؤلاء المبدعون والموهوبون قصصهم ورؤاهم وأحدث تصاميمهم حصريًا مع زوار وعملاء المول".
    ويشهد الجزء الشمالي "نورث إند" في المركز التجاري عرض نجوم المصممين، من بينهم: "سارة أونسي وميزون سعيدي وفيفيان معوض ويسرا البرقوقي وشهيرة لاشين وملك العزاوي وندى أكرم وميما ومازورا وجورج سارا وأليسيا آرتس ونهلة الألفي".
    ويشارك في اليوم الافتتاحي الإعلامية شيرين حمدي، ويتضمن حديثًا عن الجمال مع مصمم الأزياء غدير العجباني، والدكتور أحمد كُريّم عضو الأكاديمية الأمريكية لطب الأسنان التجميلي، ومطور مفهوم سمايل ديزاين ثلاثي الأبعاد، والدكتورة بسنت صالح أخصائي التغذية الإكلينيكية والدكتور زياد فتحي مؤسس وشريك في عيادات جلو بيوتي في الإسكندرية، وفنانة المكياج لوجينا صالح.
    كما سيشهد الحدث الافتتاحي برنامجًا ترفيهيًا بمشاركة المغنية ملك الحسيني، والتي اشتهرت بأدائها في حفل افتتاح منتدى الشباب العالمي 2017، ومصاحبة عازف الكمان عزمي.

    إعلان

    إعلان