بالفيديو والصور.. المؤتمر الصحفي لمهرجان إنترناشونال فاشون أورد في دورته الثانية

01:58 م الجمعة 24 نوفمبر 2017

كتبت - هدير غيث:
تصوير - محمود عبدالناصر:

أقيم مؤتمر صحفي، بفندق سميراميس، مساء أمس، للكشف عن فعاليات إطلاق الموسم الثاني من مهرجان "انترناشونال فاشون أورد"، الذي سيعقد اليوم، ويضم عدد كبير من الأزياء لمصممين بمصر والعالم العربي. وبدأ المؤتمر بكلمة من الإعلامي أحمد عليوة، والترحيب بالحضور.

وحضر المؤتمر مصممي الأزياء الذين سيشاركون اليوم بتصميماتهم المختلفة مثل مصمم الأزياء المصري محمد نور، والسعودية دانه الملا، والكويتية أديبة المحبوب، والجزائري كريم أكروف.

كما حضر طبيب الأسنان نور، ودكتور إبراهيم أشعري أستاء جراحات التجميل والليزر والأنف، ودكتورة التجميل سمر العمريطي، والمخرج أيمن صقر، ومجدي فواز مهندس ديكور المهرجان.

ويذكر أن ضيف شرف المهرجان هو مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري.

وقال "كريم" إن مشاركته في مهرجان بمصر كانت حلمًا له منذ زمن، وأنه سعيد به، وسيحاول عرض الكثير من تصميمات التراث الجزائري باختلاف الأحجام والأوزان ليناسب جميع السيدات.

وقالت "دانه" إنها المشاركة الأولى لها في مهرجان مصري، كما انها فرصة للتعلم من المصممين الكبار المشاركين معها، واكتساب أذواق وتصميمات مختلفة من بلد لأخرى.

وقال "هاني"، إنه يتمنى المشاركة في هذا المهرجان في عام من الأعوام، لكنه مشغول في "الكولكشن" الجديد الذي سيطرحه قريبًا، وعبّر عن سعادته كضيف شرف، لأنه كان لن ينال شهره بالعالم الخارجي، لولا شهرته ببلده مصر.

وعبرت "أديبة" عن سعدتها وفخرها بالمشاركة في المهرجان، وكانت تتمنى عرض تصميماتها، ولكن لم تستطع أن تدخلهم مصر، لمنعهم في المطار لاحتوائهم على كثير من المجوهرات.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 83001

    عدد المصابين

  • 24975

    عدد المتعافين

  • 3935

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 13164937

    عدد المصابين

  • 7664951

    عدد المتعافين

  • 573498

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان