• فيراري يكشف عن سيارته الجديدة بحثًا عن التتويج في فورمولا-1.. فيديو وصور

    11:22 ص السبت 16 فبراير 2019

    برلين - (د ب أ):

    كشف فريق فيراري الإيطالي الجمعة عن سيارته الجديدة "إس.إف 90" لموسم 2019 من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 ، وسط أمال بالعودة إلى منصات التتويج من جديد بعد غياب دام لأكثر من عقد.

    وجرى الكشف عن السيارة الجديدة للفريق، الذي يضم الألماني سيبستيان فيتيل وزميله الجديد تشارلز ليكريلك، في مصنع فيراري في مارنيللو، علما بأن الاختبارات التمهيدية للموسم ستنطلق يوم الاثنين المقبل في مدينة برشلونة الإسبانية.

    وتفتتح منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 لموسم 2019 بإقامة سباق الجائزة الكبرى الأسترالي في ملبورن في 17 مارس المقبل.

    ويتضمن اسم سيارة فيراري الجديدة رقم "90" في إشارة لمرور 90 عاما على تأسيس شركة فيراري من قبل إنزو فيراري.

    ويتطلع فريق فيراري إلى اعتلاء منصة التتويج ببطولة العالم للمرة الأولى منذ 11 عاما ، وقال فيتيل ، الذي أحرز المركز الثاني بالبطولة خلف لويس هاميلتون سائق مرسيدس في كل من الموسمين الماضيين ، إن "الفريق يسير على الطريق الصحيح... وأتمنى أن نتمكن من التحسن بشكل أكبر."

    وشهد فريق فيراري تعيين مدير جديد في يناير الماضي ، هو ماتيا بينوتو الذي حل مكان ماوريسيو أريفابين ، وقال لويس كاميليري رئيس فيراري إن إداريي الفريق يدركون المسؤولية جيدا.

    وكان فريقا مرسيدس وريد بول، أبرز الفرق المنافسة مع فيراري، قد أعلنا عن سيارتيهما الجديدتين أمس الأول الأربعاء.

    وأعلنت سبعة فرق أخرى أيضا عن سياراتها الجديدة وينتظر أن يكشف فريق ألفا روميو (ساوبر سابقا) عن سيارته الجديدة يوم الاثنين تزامنا مع انطلاق اختبارات برشلونة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان