إعلان

تغيير إداري لجنرال موتورز..عطا مشرفاً على مشروع السيارات الكهربائية في مصر

04:12 م الخميس 21 يوليه 2022

16583521993404002

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين :

كشفت شركة جنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا عن بعض التغييرات بالهيكل الإداري بالشركة، وقالت في بيان رسمي لها: "يسعدنا أن نعلن عن التغيير التنظيمي التالي لمنصب المدير العام لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا اعتباراً من الأول من أغسطس القادم وهو كما يلي، سيظل طارق عطا رئيساً لمجلس إدارة جنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا بالإضافة إلى توليه دوراً استراتيجياً جديدًا كبيراً للإشراف على "مشروع مستقبل السيارات الكهربائية في مصر".

وتابعت جنيرال موتورز: "هذا المشروع سيتيح لشركة جنرال موتورز الفرصة لتصبح رائدة سوق السيارات الكهربائية في مصر من خلال المشاركة بشكل استباقي مع الحكومة والاطراف الفاعلة الداخلية والخارجية لدفع أعمالنا إلى الأمام".

وأضافت جنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا: "أيضاً تم تعيين شارون نيشي، الرئيس التنفيذي الحالي للتسويق في جنرال موتورز الشرق الأوسط بمنصب المدير العام لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا خلفاً لطارق عطا".

وأوضحت الشركة: "هذا وسيقوم عطا بنقل مسئولياته الي نيشي خلال شهر يوليو وحتى الأول من أغسطس كما ستنتقل نيشي للقاهرة خلال الربع الثالث من العام الجاري فيما سيتم الإعلان عمن سيشغل منصبها الحالي في وقت لاحق".

واختتمت جنيرال موتورز بيانها: "نتمنى جميعاً لنيشي وعطا التوفيق في مهامهما الجديدة مع تقديم كل الدعم اللازم لهما ليمكنا من خلال أدوارهما الجديدة من تعزيز نمو أعمال جنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا ودعم العلامات التجارية الخاصة بها".

فيديو قد يعجبك: