إعلان

لكزس تحبس أنفاس جنيف بنسختها الكابريو من أيقونتها LC 500 (صور)

03:38 م الإثنين 24 فبراير 2020

طوكيو - (د ب أ):

تعتزم شركة لكزس كشف النقاب عن نسختها الكابريو من أيقونتها LC 500، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الفترة من 5 إلى 15مارس القادم.

وتأتي سيارة لكزس LC 500 الجديدة رباعية المقاعد بطول 76ر4 متر، وتعتمد على سقف قماشي يتم فتحه كهربائيا في غضون 15 ثانية وطيه بضغطة زر في حيز الأمتعة خلال 16 ثانية.

وتعتمد السيارة على محرك سحب طبيعي ثماني الأسطوانات V8 سعة 5 لتر وبقوة 464 حصان، ويتم توجيه قوة المحرك إلى المحور الخلفي عن طريق ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات.

وقد قامت الشركة اليابانية بإجراء تحسينات على هيكل السيارة لتوفير المزيد من الثبات، وعلى الرغم من السقف القماشي إلا أن شركة لكزس تعد بتوزيع مثالي للوزن.

كما تم تجهيز المقصورة الداخلية بأجود المواد والخامات، والتي تتناسق ألوانها مع الشكل الخارجي للسيارة، ويعمل نظام التحكم الفعال في الضوضاء على منع الضوضاء والترددات الصوتية غير المرغوب فيها.

ويضمن نظام إدارة مكيف الهواء التحكم الأمثل في درجات الحرارة من خلال عملية تحكم تلقائي في مكيف الهواء وتدفئة المقاعد ومنطقة الرقبة والمقود، ولم تكشف الشركة اليابانية حتى الآن عن سعر السيارة الجديدة.

فيديو قد يعجبك: