"تويوتا إيجيبت" تعلن عن توافر "كامري" الفاخرة بسعر يتجاوز مليوني جنيه.. صور

05:30 م الثلاثاء 06 أغسطس 2019

كتب - محمود أمين:

أعلنت شركة "تويوتا إيجيبت" عن توافر نسختها الفاخرة "كامري" لعملاء السوق المحلي بنظام الطلب الخاص المسبق، وذلك بأسعار تقدر بنحو مليونين و50 ألف جنيه تقريبًا.

وتقدم "كامري" اليابانية بمحرك مكون من 4 أسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 206 حصان، مع عزم أقصى 252 نيوتن متر، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وتتسارع سيارة تويوتا الفاخرة من الثبات حتي 100 كيلومتر في الساعة خلال 9.3 ثانية، وتتمكن من بلوغ سرعة قصوي 235 كيلومتر في الساعة، وتستهلك في المتوسط 8.4 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

وزودت تويوتا مقصورة كامري بتكنولوجيا متطورة، حيث يتوفر بالسيارة ثلاث شاشات الأولى 10 بوصة منعكسة على الزجاج الأمامي، والثانية 8 بوصة في الكونسول الوسطي للتحكم الصوتي، أما الثالثة مقاس 7 بوصات لعرض البيانات أمام السائق.

وزودت "كامري" بالعديد من أنظمة الأمان والسلامة في مقدمتها، الوسائد والستائر الهوائية لحماية الركاب بالمقصورة، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، وبرنامج EBD لتوزيع قوة الفرامل إلكترونيًا، ونظام فرامل الطوارئ الأوتوماتيكي، التحكم في الجر TRC، خاصية التحكم في الثبات TRC، نظام مراقبة ضغط الإطارات وخاصية رصد النقاط العمياء، كاميرا خلفية، بالإضافة إلي حساسات ركن خلفية.

كما تمتلك "كامري" خاصية للمساعدة على صعود المرتفعات، بالإضافة إلى خاصية المفتاح الذكي لتشغيل وإيقاف المحرك.

وتقدم تويوتا لركاب سيارتها الفاخرة، عدد من وسائل الترفيه داخل المقصورة على رأسها، مقاعد مكسوة بالجلد ومزودة بخاصية التدفئة والتبريد وستائر كهربائية وسقف بانورامي، ذلك فضلًا عن نظام صوتي مكون من 9 سماعات، ومدخل توصيل USB، خاصية توصيل الأجهزة الذكية لاسلكياً عن طريق البلوتوث.

إعلان

إعلان

إعلان