• بالفيديو.. مرسيدس بنز تقدم 5 أسباب تجعل سياراتها الخيار الأمثل للمقبلين على الشراء

    02:02 م السبت 17 أغسطس 2019
    بالفيديو.. مرسيدس بنز تقدم 5 أسباب تجعل سياراتها الخيار الأمثل للمقبلين على الشراء

    أرشيفية

    القاهرة - (مصراوي):

    نشرت القناة الرسمية لشركة "مرسيدس بنز" الألمانية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات بموقع تبادل الملفات (يوتيوب)، مقطع فيديو رصدت من خلاله الأسباب التي قد تدفع المقبلين على الشراء لتفضيل سياراتها الجديدة على غيرها من السيارات المنافسة بالأسواق العالمية.

    وقالت الشركة الألمانية إن أول ما يجذب المقبل على شراء أحد الطرازات الحديثة المقدمة من مرسيدس، هي التكنولوجيا المتطورة التي تتمتع بها تلك السيارات وفي مقدمتها أنظمة القيادة المساعدة لركن السيارة ذاتيًا.

    عامل الجذب الثاني هو قدرة السيارة على التواصل مع سائقها عبر الأوامر الصوتية، إذ يستطع السائق أن يتحدث مع أنظمة السيارة. فيم تجمع الأخيرة معلومات عن عادات واختيارات سائقها.

    وتتيح سيارات مرسيدس الجديدة أيضًا إمكانية تحديد الطريق اليومي مثل مسار السائق اليومي للعمل، وعرضه على الخريطة الإلكترونية، ذلك فضلًا عن مساعد إلكتروني يستطيع السائق الاعتماد عليه خلال الرحلة وسؤاله عن أي شيئ.

    وأكدت مرسيدس بنز أن المستقبل القريب سيشهد تقديم أنظمة القيادة الآلية بسياراتها، إذ يكون نظام القيادة الذاتي هو المتحكم بالسيارة، الأمر الذي سيرفع عن كاهل السائق الكثير من الأعباء وبخاصة خلال السفر لمسافات طويلة.

    يشار إلى أن مرسيدس بنز تحتل المركز التاسع في قائمة أكثر العلامات التجارية مبيعًا حول العالم في النصف الأول من عام 2019 الجاري، وذلك بواقع 1.21 مليون سيارة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان