بورش Cayenne تربو 2020 في مصر بأسعار تبدأ من 3.9 مليون جنيه.. صور

06:09 م الأحد 06 أكتوبر 2019

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة "SMG" الهندسية للسيارات، الوكيل الرسمي لعلامة بورش الألمانية في مصر، عن توافر موديل 2020 من أيقونتها "Cayenne" الرياضية متعددة الاستخدامات الفارهة.

وتقدم السيارة الجديدة لعملاء بورش في السوق المحلي بفئتين من التجهيزات، كلاهما يعتمد على سواعد محرك تربو مكون من 8 سلندرات بسعة 4. لترات وقوته الإجمالية تقدر بـ550 حصان ميكانيكي وسرعة قصوى تصل لـ286 كم/س.

بورش كايين تربو 2020 تعمل بنظام الحقن الإلكتروني المباشر للوقود وتعتمد نظام الدفع الكلي للعجلات، وينقل طاقة المحرك للمحاور الأربعة ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات؛ وتقف على إطارات رياضية قياس 21 بوصة.

وتزخر السيارة الرياضية الفارهة بباقة من وسائل الأمان أهمها وسائد هوائية وستائر جانبية لحماية الركاب، ونظام فرامل ABS وتوزيع اليكتروني للفرامل EBD وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP ونظام تنبية ضد السرقة وإيموبليزر ضد السرقة وتنبيه لإحكام غلق الأبواب وقفل مركزي للأبواب.

كما توفر السيارة لسائقها العديد من وسائل المساعدة على القيادة براحة وأمان أبرزها منظومة الإضاءة التي تتكون من مصابيح LED أمامية وخلفية وفوانيس زينون وحساس إضاءة أمامي وإمكانية التحكم بالمصابيح الأمامية وفوانيس ضباب أمامية وخلفية.

السيارة توفر لقائدها كذلك إمكانية تشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر والتحكم في العديد من الوظائف من خلال عجلة القيادة الإلكترونية القابلة للتحكم، ومثبت للسرعة وكاميرا خلفية وحساسات للركن وكمبيوتر رحلات.

أما باقة الرفاهية بالمقصورة فتتمثل في فرش جلدي للمقاعد وعجلة القيادة وناقل الحركة، وفتحة سقف بانورامية تعمل بالكهرباء وزجاج كهرباء بلمسة واحدة وتكييف هواء ثنائي المناطق ومساند رأس أمامية وخلفية وحامل أكواب أمامي وخلفي وأدراج تخزين مضيئة.

ويتوفر بالسيارة نظام صوتي مكون من 8 سماعات ومشغل اقراص مدمجة ومدخل AUX ومدخل USB وبلوتوث، ونظام Apple CarPlay وandroid auto لربط الهواتف الذكية بالسيارة، وشاشة تحكم لمسية في منتصف لوحة القيادة وأخرى أمام السائق بجانب عدادات السرعة لعرض الخرائط والبيانات.

تبدأ الأسعار الرسمية لبورش Cayenne من ثلاثة ملايين و905.286 جنيه للفئة الأولى، بينما يبلغ سعرة الفئة الثانية "كوبيه" أربعة ملايين و041.324 جنيها.

إعلان

إعلان

إعلان