في بيان لها.. "المنصور" توضح حقيقية وقف إنتاج شيفروليه بسبب "خليها تصدي"

08:27 م الأحد 27 يناير 2019
في بيان لها.. "المنصور" توضح حقيقية وقف إنتاج شيفروليه بسبب "خليها تصدي"

شركة المنصور للسيارات

القاهرة - (مصراوي)

نفت شركة "المنصور" للسيارات، وكلاء علامات أوبل الألمانية وبيجو الفرنسية وشيفروليه الأمريكية في السوق المحلي، ما تم تداوله مؤخرًا عن اعتزامها وقف العمل بخط تجميع سيارات شيفروليه في مصر.

وقالت الشركة -في بيان لها، الأحد- إن ما يتم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على لسان شخص يدَّعي أنه نجل رئيس مجلس إدارة شركة المنصور من اعتزام الشركة وقف تجميع شيفروليه بسبب التأثير السلبي لـ"خليها تصدي" عارٍ عن الصحة.

وأكدت المنصور أنها ستتخذ الإجراءات القانونية تجاه أي حساب أو منصة مزيفة من منصات وسائل التواصل الاجتماعي، تدعي أي علاقة بالشركة أو المجموعة أو عائلة منصور.

وأشارت إلى التزامها بالقانون واللوائح، واحترامها لجميع العملاء والمواطنين، وتقديرها لجميع آرائهم وتوجهاتهم بشأن منظومة عمل صناعة وتجارة السيارات.

وشددت على احتفاظها بحقها القانوني تجاه أي حساب أو منصة تدَّعي زيفًا أي علاقة بشركة المنصور للسيارات أو مجموعة وعائلة منصور.

كان حساب بموقع "فيسبوك" نشر أن شركة منصور للسيارات ستوقف خط إنتاج السيارة شيفروليه التي تحمل توكيلها الحصري في مصر بسبب حملة "خليها تصدي" وهو ما نفته المجموعة في بيانها المتقدم.

 

إعلان

إعلان