إعلان

الحلفاوي يشيد بالهيئة العامة للترفيه بسبب تنظيم مباراة "كأس مصر": "إمكانيات هائلة وطاقم فني عالمي"

12:10 ص الأربعاء 06 مارس 2024

الفنان نبيل الحلفاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
يواصل الفنان الكبير نبيل الحلفاوي الحديث عن كواليس مباراة "كأس مصر" بين فريقي الأهلي والزمالك المقرر إقامته يوم الجمعة

8 مارس علي استاد الأول بارك في الرياض برعاية المستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.
وعلق "الحلفاوي" علي كواليس المباراة المرتقبة والتي تشهد حضور جماهيري غير مسبوق ونفاذ التذاكر خلال الساعات القليلة الماضية، إلى جانب الاستعدادات والتجهيزات التي تجري علي قدم وساق لخروج المباراة بالشكل الذي يليق بها وبجماهيرية الفريقين في الوطن العربي.
ونشر "الحلفاوي" بوست عبر حسابه الرسمي علي تطبيق "X" وأشاد خلاله بتوفير الهيئة العامة للترفيه كل الإمكانيات المتاحة للخروج بالمباراة بالشكل الذي تستحقه وعلق: "مسابقة كأس مصر تأتي في الدرجة الثانية بعد بطولة الدوري التي تحتاج للنفس الطويل، ولكن تتضاعف أهميتها عندما يكون النهائي بين الأهلي والزمالك، وهذا العام باستضافة هيئة الترفيه السعودية لها وما وفرته من إمكانيات هائلة تتمثل في عدد غير مسبوق من الكاميرات وأحدث تكنولوجيا للفار تحت تصرف طاقم فني عالمي ورصد جوائز مالية ضخمة والإعلان عن مفاجآت".
وأنهى تعليقه: "كل هذا حولها لاحتفالية كبرى ومهرجان كروي وكأنها افتتاح لبطولة قارية أو دولية، مما يفسر حالة الشغف الزائد السائدة انتظارًا ليوم المباراة".

يذكر أن نبيل الحلفاوي يشارك بمسلسل "بدون سابق إنذار" بطولة الفنان آسر ياسين والمقرر عرضه ضمن موسم رمضان 2024 ويمثل عودته لدراما رمضان بعد غياب منذ مسلسل "القاهرة: كابول" الذي عرض في رمضان 2021.

34

اقرأ أيضا:
هنيدي وحمزة نمرة وعصام السقا.. تعليقات النجوم على عطل "فيسبوك" و"انستجرام"

فيديو قد يعجبك: