إعلان

في يوم ميلاده.. لماذا وصف رشوان توفيق نفسه بالمقتول الحي؟

10:01 ص الجمعة 02 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

يحتفل الفنان القدير رشوان توفيق بعيد ميلاده الـ91 اليوم الجمعة، الموافق 2 فبراير.

الفنان رشوان توفيق تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية وحصل على درجة البكالوريوس في التمثيل والإخراج.

قدم رشوان توفيق للفن المصري ما يقرب من 320 عملًا بين السينما والتليفزيون.

ورغم حياته الهادئة، شهد عام 2021 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا عن وقوع أزمة بينه وبين ابنته وزوجها وحفيده الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا، خاصة مع وصولها إلى ساحات القضاء.

وكشف الفنان الكبير رشوان توفيق، عن أزمته مع ابنته "آية" وزوجها ونجلها، والتي جعلته يصف نفسه بالمقتول الحي، موضحا: "فيه قضايا بينا ومحبش اتكلم عنهم، وأنا اديتهم حياتي كلها واللي بيحصل ده هسيبه للقانون، وأنا بثق في عدالة القانون".

أضاف توفيق، خلال حوار قديم مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" عبر قناة "الحياة": "أنا مقصرتش مع حد من أهلي، حياتي كلها لبيتي وعيالي ومفيش غير كده، أنا بعد عمري ده كله لا أملك غير تليفوني المحمول، مفيش حاجة أملكها غير فضل الله عليّا سبحانه وتعالى، وأتمنى أن يُخرجني من هذه الدنيا آمنا مطمئنا".

تابع باكيا: "حياتي فيها تجارب قاسية كتير جدا، وأقسى تجربة اللي أنا عشتها دلوقتي.. أنا بقعد أكلم نفسي متضايق، أنا المقتول الحي".

وعلّقت ابنته هبة رشوان توفيق: "هو كتب كل حاجة لينا في حياته.. موزع إرثه من زمان.. كانت الأولوية لماما، كان مقسم كل حاجة بينا.. هو كان متأكد جدا أنه هيروح قبل ماما، وعشان كده كل أملاكه كانت ليها، وسبحان الله هي انتقلت الأول".

يذكر أن أخر أعمال رشوان توفيق مسلسل "انحراف"، 2022، بطولة روجينا، أحمد صفوت، سميحة أيوب، لوسي، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، تأليف مصطفى شهيب، إخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضا:

رسائل متبادلة بين هنا الزاهد وتامر حسني.. ماذا حدث؟

يسرا في حفل زفاف ابنة عصام كاريكا (صور)

فيديو قد يعجبك: