إعلان

بالصور| فوز أشرف زكي بمنصب نقيب المهن التمثيلية

09:53 م الجمعة 03 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- هاني رجب:

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهن التمثيلية، فوز الفنان أشرف زكي بمنصب نقيب الممثلين، منذ قليل، وحصوله على أعلى الأصوات.

وشهد نادي نقابة المهن التمثيلية على مدار اليوم الجمعة 3 مارس، تواجد ضخم من نجوم الفن، الذين حرصوا على الإدلاء بصوتهم في انتخابات التجديد النصفي، وسط تفاعل كبير من الحضور، وتعبير عن سعادتهم.

وكان من بين الحضور: محمد الحلو، المخرج محمد فاضل، فردوس عبدالحميد، أحمد عيد، إيمي سالم، دنيا عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، غادة نافع، عبدالعزيز مخيون، محمد رياض، سوزان نجم الدين، صبري فواز، حسن الرداد، دينا فؤاد، منة جلال، بشرى، علا رامي، أحمد عزمي.

كما حضر من الفنانين نهال عنبر وإيهاب فهمي وأحمد بدير، أحمد السقا، أمير كرارة، يحيى الفخراني، مصطفى شعبان، إسعاد يونس، غادة عادل، ماجدة زكي، حمدي الوزير، إدوارد، سهر الصايغ، ريهام عبدالغفور، فتوح أحمد، لقاء سويدان، الفنان مجدي فكري، الفنان أشرف طلبة، أيمن عزب، مجدي صبحي، سلوي عثمان، هند عاكف، أيتن عامر، وعدد كبير من الفنانين.

وحرصت النجمة إسعاد يونس على الإدلاء بصوتها وساعدها على هبوط السلالم الفنان طارق النهري، كما ظهرت مرتدية الكمامة ومستندة على عكاز.

وتواجدت النجمة الكبيرة نبيلة عبيد في نادي نقابة المهن التمثيلية للإدلاء بصوتها في الانتخابات التي فُتح التصويت فيها صباح اليوم الجمعة 3 مارس.

وظهرت نبيلة مرتدية "نظارة" شمسية" ومحافظة على ارتداء الكمامة الخاصة بها، وقاية من فيروس كوفيد 19، إذ اعتادت طوال الفترة الماضية على عدم التواجد في أي تجمع بدونها.

وبعد شكوتها من عدم ترشيحها لأي عمل فني، منذ وقت طويل، حرصت الفنانة وفاء مكي على التواجد في نادي نقابة المهن التمثيلية للإدلاء بصوتها، كما حرص الفنان الكبير لطفي لبيب على التواجد في انتخابات نقابة المهن التمثيلية للإدلاء بصوته في الانتخابات.

ويأتي ظهور لطفي بعد تداول شائعات عن مرضه واعتزاله الفن منذ فترة، ونفيه لها إذ أكد أن كلمة اعتزال "تقيلة" على أي فنان، لكن هناك ظروف صحية يجب مراعاتها في حال وافق على الانضمام لأي عمل فني.

وانطلقت صباح اليوم الجمعة، انتخابات نقابة المهن التمثيلية بنادى النقابة بشارع البحر الأعظم، والمقرر بعد انتهائها انتخاب نقيب و6 أعضاء جدد.

فيديو قد يعجبك: