إعلان

"هتوحشيني يا ماما".. رسالة زوجة سيف عبد الرحمن لطليقته الراحلة رجاء حسين (خاص)

11:40 ص الثلاثاء 09 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

وجهت المخرجة دينا واصف، زوجة الفنان القدير سيف عبد الرحمن، رسالة لطليقته الفنانة رجاء حسين، والتي رحلت عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 83 عاما.

وقالت دينا، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "البقاء لله.. هتوحشيني يا ماما.. هي كانت أمي التانية.. هتوحشني أوي الحنية.. ربنا يرحمها".

اقرأ أيضا| زواجهما استمر 51 عاما.. رسالة سيف عبد الرحمن لرجاء حسين بعد رحيلها (خاص)

وفي مارس 2021، حلّت الفنانة رجاء حسين، ضيفة على برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" على فضائية cbc، وخلال اللقاء فاجأتها دينا واصف بظهورها إلى جوارها، واستقبلتها "رجاء" بالعناق والبكاء، وقالت: "ما اتضايقتش خالص لما سيف اتجوز، سيف اتجوز وزوجته من أحب الناس ليّا، وهي ست محترمة ومثقفة وصاحبتي، أنا ماكنتش عايزة أكمل ولما مش بتبقي عايزة مابيهمكيش حاجة ومابتبقاش جواكي مشاعر غيرة، وأنا مش بحب كلمة ضرة.. وأنا هلاقي ضرة حلوة كده فين، وبدعي بمنتهى الحب لزوجة طليقي.. ربنا يربط على قلبها".

اقرأ أيضا| "حب وعناق وبكاء على الهواء".. تفاصيل علاقة رجاء حسين وزوجة طليقها سيف عبد الرحمن

وفي فبراير 2021، فاجأت رجاء حسين، الجمهور بإعلان انفصالها عن سيف عبد الرحمن، خلال ظهورها في برنامج "الستات مبيعرفوش يكدبوا" على قناة cbc، موضحة أن الانفصال حدث بعد 51 عاما من الزاوج.

رجاء حسين ولدت في 7 نوفمبر عام 1937، بمحافظة القليوبية، اسمها بالكامل عايشة رجاء حسين زكي إسماعيل، وهي شقيقة الفنانة ناهد حسين.

انضمت في بداياتها لفرقة نجيب الريحاني سنة 1958، وعملت في السينما والتلفزيون منذ مطلع ستينيات القرن العشرين، من أبرز أفلامها (أفواه وأرانب، حدوتة مصرية، المتوحشة، أبناء وقتلة)، وفي التلفزيون مسلسلات (الشهد والدموع، رحلة السيد أبو العلا البشري، المال والبنون، زيزينيا)، وقدمت 5 أفلام مع المخرج يوسف شاهين، وآخر أعمالها مسلسل "واحة الغروب" عام 2017.

فيديو قد يعجبك: