إعلان

"أمر فظيع" ماذا قالت آمبر هيرد في شهادتها ضد جوني ديب

11:07 م الأربعاء 04 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

صعدت آمبر هيرد منصة الشهود في محكمة فيرجينيا بعد ظهر الأربعاء خلال دعوى تشهير جوني ديب ضدها.

قالت "هيرد": "أجد صعوبة في العثور على الكلمات لوصف مدى إيلام هذا، إنه لأمر فظيع بالنسبة لي أن أجلس هنا لأسابيع وأعيش كل شيء من جديد، وأسمع الناس الذين أعرفهم، بعضهم جيدًا، والبعض الآخر ليس كذلك، زوجي السابق الذي شاركت معه الحياة".

وأضافت هيرد في شهادتها: "لقد كان هذا أحد أكثر الأشياء إيلامًا وصعوبة من التي مررت بها".

وشهدت هيرد "عندما كنت بالقرب من جوني ديب، شعرت بأنني أجمل شخص في العالم، لقد جعلني أشعر وكأنني مليون دولار". حسب "cnn".

بدأت شهادة الفتاة البالغة من العمر 36 عامًا في قاعة المحكمة الأمريكية حيث أصبح التنميط الجنساني محور الإجراءات المتعلقة بالممثلين، اليوم الأربعاء.

شهد ديب، 58 عامًا، أنه لم يضرب هيرد أبدًا، وأنه في الواقع كان ضحية لسوء المعاملة، وتعرض للكم والضرب من قبل زوجته في مناسبات عديدة.

سُئلت المحامية إيلين بريدهوفت هيرد عما إذا كانت تتذكر المرة الأولى التي ضربها فيها ديب"، لترد: "لن أنساها أبدًا، لقد غيرت حياتي".

أضافت، هيرد، إنها تعتقد أن ديب كان يتعاطى الكوكايين، وأن هناك إناءً قديمًا من الكوكايين في مكان قريب، وأنهما كانا جالسين معًا على الأريكة عندما سألته عن وشم على ذراعه وأخبرها أنه قال "وينو".

قالت هيرد: "لقد ضحكت فقط لأنني اعتقدت أنه كان يمزح، وصفعني على وجهي، وضحكت، ضحكت لأنني لم أكن أعرف ماذا أفعل غير ذلك، اعتقدت أن هذه مزحة، لم أكن أعرف ما الذي يجري حدقت فيه".

تابعت، هيرد، إنها غادرت بعد فترة وجيزة من الحادث، وأنها تلقت رسائل اعتذار من ديب قائلا: "أفضل قطع يدي عن وضعها عليك"، وإنه فهم أنها لا تستطيع أن تسامحه أبدًا.

وأكدت إنهما تصالحا بعد الحادث بقليل، وأنه وعدها بأنه لن يضربها مرة أخرى، لكنها وصفت استمرار العلاقة مع تصاعد العنف الذي تعتقد أنه يقابله شرب ديب.

وشهدت هيرد أن ديب كان يدفعها ويضربها ويدفعها وتصاعدت المعارك بسرعة.

الشاهد الأول الذي استدعاه الدفاع كان الطبيب النفسي الشرعي دون هيوز، الذي شهد بأنه يعتقد أن هيرد تعاني من اضطراب ما بعد الصدمة نتيجة للعنف الذي ارتكبه ديب.

فيديو قد يعجبك: